الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يحتج على حكم مباراة المقاولون في الدوري المصري

الأحد 07/مايو/2023 - 11:12 ص
مصر تايمز

أصدر نادي البنك الأهلي بياناً رسمياً يعلن من خلاله التقدم باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني، حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي، التي أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

البنك الأهلي يحتج على حكم مباراة المقاولون في الدوري المصري

 

وجاء بيان البنك الأهلي كالتالي: تقدم نادي البنك الأهلي باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي والتى أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

 

بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي وقع فيها حكم اللقاء حيث قام بطرد محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي دون أن يرتكب اللاعب خطأ يستدعي إشهار البطاقة الحمراء وظل فريق البنك الأهلي يلعب منقوصا في الوقت الذي كان الفريق قريبا من تحقيق هدف الفوز.

 

واستكمل حكم اللقاء الأخطاء التحكيمية باحتساب ركلة جزاء ضد فريق البنك الأهلي أجمع على عدم صحتها خبراء التحكيم المصري، واختتم نادي البنك الأهلي قد خاطبنا اتحاد الكرة من قبل بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر على نتائج الفريق فى العديد من المباريات.

 

ميدو يهاجم باتشيكو: "الأهلي لو في حالته كان كسب بيراميدز سكور"
 

 

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ونجم الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة كأس السوبر المصري التي أقيمت أول أمس السبت بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، والتي انتهت بفوز الأهلي على بيراميدز بهدف دون مقابل.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "تصريحات باتشيكو بصراحة غير موفقة وخارج سياق المباراة، بيراميدز خسر بسبب أسباب فنية وأخطاء فادحة من المدرب، ولو كنت معترض على المشاركة في المباراة من البداية كنت اعتذرت لإدارة بيراميدز".


 

وأضاف ميدو، "الأهلي لو في حالته كان ممكن يكسب بيراميدز بثلاثية في الشوط الأول، باتشيكو ارتكب أخطاء فادحة خلال مواجهة الأهلي في السوبر، وكان من الممكن أن يخسر بفارق كبير".

 

وأشاد ميدو بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائلاً، "مارسيل كولر عمل بشكل جيد وقاد الأهلي للفوز وجهز فريقه بشكل رائع، المباراة أثبتت أن الأهلي يملك مدرب كبير وحارس مرمى كبير وهو محمد الشناوي الحارس السبب الأساسي في بقاء الأهلي في المباراة".


 

واستكمل ميدو، "تغيير المنافس في فترة قصيرة هذا ليس سهل على المدير الفني، كان من الممكن أن يتعرض للإرتباك، مباراة بيراميدز أظهرت أن الأهلي لديه مدرب كبير، أبارك للنادي للاهلي أنهم تعاقدوا مع مدرب جيد، مدرب هاديء ويٌخرج تصريحات هادئة".

 

ميدو لـ"جماهير الأهلي": بلاش تكونوا أداة لأي حد.. خلوا عندكم شخصية

 

وفي وقت سابق، وجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة جديدة للجماهير المصرية بصفة عامة، وقادة الاتراس بصفة خاصة، موضحاً أن قادة الالتراس وراء إثارة العلاقة بين جماهير الكرة والدولة.

 

وكتب ميدو عبر حسابه في موقع "تويتر": "احنا كلنا عايزين الجمهور يرجع تاني يملى المدرج والشباب المحترم يستمتع بالمباريات ويطلع كل طاقته في المدرج بتشجيع فريقه بس دون الإساءة لأي شخص أو أي جهة".

 

وأضاف نجم ومدرب الزمالك الأسبق: "الجمهور مش هيسمح لأي حد تاني يخترقه أو يسوقه.. الجمهور فرحان برجوعه للمدرج".

 

وواصل ميدو: "خدعوك فقالوا تم حل الالتراس .. لازم نفرق ما بين جمهور الأهلي المحترم اللي لينا فيه اصدقاء كتير بنعتز بيهم وبين العيال اللي هدفها انها تستغل المدرج علشان يعملوا ملايين".

 

وأتم: "أوعى تكون في يوم أداه لأي حد، خلي عندك شخصية، أطرد أي حد من حياتك هيوقعك في مشاكل، روح المدرج شجع فريقك، ودعم ناديك بس".