الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يطلب ضم ثنائي الأهلي لعملاق السعودية في الميركاتو الصيفي

الأحد 07/مايو/2023 - 12:38 م
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الأهلي السعودي، وضع قائمة باللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد صعود الأهلي لدوري المحترفين.

 

موسيماني يطلب ضم ثنائي الأهلي لعملاق السعودية في الميركاتو الصيفي

 

وذكر موقع "سعودي سبورت"، أن بيتسو موسيماني بدأ التحضير للموسم الجديد والاستقرار على بعض الصفقات التي يراها تساعد الفريق في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، حيث  طلب من إدارة الأهلي الدخول في مفاوضات للتعاقد مع مواطنه بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري الحالي، وبرايتون الإنجليزي السابق، كما  طلب أيضًا التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري، لتدعيم دفاعات الفريق بالموسم الجديد.

 

وأضاف الموقع أن الإدارة لن تدخل في مفاوضات حاليا مع بيرسي تاو، بسبب عدم الاستقرار على استمرار بيتسو موسيماني للموسم المقبل وعدم جلب مدرب جديد.

 

طبيب الاهلي يكشف موقف المصابين قبل مواجهة الترجي في تونس

 

أثار أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الاهلي الشكوك حول مشاركة الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي في مباراة الترجي ضد الأهلي المحدد لها الجمعة المقبل بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

وقال طبيب الاهلي في تصريحات إذاعية اليوم، "محمود متولى أجرى أشعة مقطعية على المخ، وأثبتت سلامته، ولم نتخذ قرار عودته من الإمارات وركوب الطائرة إلا بعد التأكد من جاهزيته لتلك الخطوة".

 

وأضاف طبيب الاهلي، "محمود متولى تحت الملاحظة الطبية وأطمئن عليه فى بيته هاتفياً، وهو سليم وحالته مطمئنة للغاية، وثبت أن الكرة التى اصطدمت برأسه قبل نهاية مباراة بيراميدز تسببت له فى إصابته بارتجاج فقد الوعى على إثره لمدة ثوانٍ".

 

وتابع طبيب الاهلي، "محمود لن يعود لتدريبات الاهلى إلا بعد تنفيذ البروتوكول الطبي لحالات الإغماء وفقدان الوعى، وهى تتطلب مرور من أربعة إلى خمسة أيام قبل خوض أى مباراة، وسنحسم موقف سفره مع الأهلى لتونس مع مارسيل كولر مدرب الفريق".
 

واصل طبيب الاهلي تصريحاته قائلاً، "من الصعب لحاق رامي ربيعة حيث نواصل تجهيزه من الإصابة التي تعرض لها في مفصل الترقوة ويحاول التعافي منها، ياسر إبراهيم سيكون جاهزاً بشكل قوي للحاق في المواجهة القادمة أمام الترجي التونسي، ونفس الأمر بشأن التونسي محمد الضاوي كريستو حيث تعافى من الإصابة التي تعرض لها في أنكل القدم".

 


واختتم طبيب الاهلي تصريحاته قائلاً، "عمرو السولية سوف يخضع إلى تقييم طبي في الساعات المقبلة وذلك لحسم موقفه من خوض لقاء الترجي خاصة بعد أن اشتكى في الفترة الماضية من شد في الخلفية".