الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء مكي بعد إثبات برائتها: إحنا عايشين تحت رحمة ميار الببلاوي

الإثنين 08/مايو/2023 - 07:07 م
وفاء مكي
وفاء مكي

تحدثت الفنانة وفاء مكي، عن الإحساس بعد إعلان برائتها بعد مرور 23 عاما، مشيرة إلى أنها تشعر بأحاسيس متضاربة بعد هذه المدة الطويلة.

 

وقالت وفاء مكي خلال لقائها بـ “ مصر تايمز” :" أنا مقتنعة بأن ربنا إذا أحب عبدًا إبتلاه، وأن لا يصح إلا الصحيح،  وربنا له حكمة في ذلك،  والحمد لله ربنا كشف الحقيقة في والوقت ما أراد، وربنا له حكمة في حدوث ذلك".

 

وتطرأت في حديثها عن سبب إظهار إسم الفنانة ميار الببلاوي في هذا الوقت:" ميار طلعت قالت الحقيقة بعد إحتياجها إلى إجراء عملية جراحية في القلب، قررت أن تروي تفاصيل المشكلة إلى الفنانة هند عاكف، خوفها من الموت في العملية، ولكي تخلي ذمتها من الحقيقة".

 

وتابعت:" ميار كانت قلقة على إبنها وده حقها، وكانت مرشح لـ لوزارة الخارجية، وأيضا كانت خائفة من الجمهور بأن يقولوا أنها تقدم برنامج دين وتكتم الشهادة، وإحنا عايشين تحت رحمة ميار الببلاوي حتى قولها الحقيقة، مشيرة إلى حتى الأن لم تكلمها ميار الببلاوي.

 

 

 

وكانت علقت الفنانة وفاء مكي على تصريحات الإعلامية ميار الببلاوي، التي أدلت بها مع الاعلامية ريهام سعيد، حيث قالت الأخيرة أن هناك ورقة تهديد بقتل ابنها وصلت لها وقت القضية لذلك منعت نفسها من قول شهادة الحق.


 

وقالت وفاء مكي في تصريحات لـ"مصر تايمز"، وهي منهمرة في البكاء:"أنا تعبانة وحالتي النفسية سيئة واتبهدلت بما فيه الكفاية والرأي العام ظلمني وقعدت استغيث بيكوا.. وميار اختفت بعد كل اللي حصل ده واتكلمت كتير وقولت اتقوا الله أنا مظلومة وقولت ربنا هيجبلي حقي لأن اسمه العدل".

 

تابعت وفاء مكي في تصريحاتها: “ميار جت متأخر بعد كل السنين وقعدت اقول لها ابوس ايدك اظهر أطلعي قولي اي حاجة وكان لسه في مكالمة تليفون بيني وبينها بعد كل ده وسامحتها واكيد ربنا ليه حكمة في كده”.