السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يستضيف أسوان في افتتاح الدوري العام

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 09:12 ص
فريق إنبي
فريق إنبي

يحتضن ملعب "بتروسبورت" في الثانية والنصف عصر اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا إنبي وأسوان ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

يدير المباراة طاقم تحكيم يضم كلاً من، عبد العزيز السيد "حكم ساحة"-وائل شعبان "مساعد أول"- عمر فتحي"مساعد ثان"-أشرف مسعد"حكم رابع"-محمود بسيوني "حكم فيديو"-أحمد عبدالله "مساعد حكم فيديو".

ويسعى إنبي لتحقيق الفوز في ضربة البداية بمسابقة الدوري العام، حيث يسعى الفريق البترولي بقيادة المدرب حلمي طولان للمنافسة على حصد إحدى مراكز المربع الذهبي هذا الموسم، في الوقت الذي حذر فيه طولان لاعبيه من الاستهتار بفريق أسوان خاصة وأن المنافس دعم صفوفه بعدد جيد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من أجل الظهور بشكل أفضل في الموسم الجديد.

وحرص إنبي على تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين قبل إنطلاق الدوري حيث تعاقد مع ثلاثي أسوان، محمود نعيم وإبراهيم جلال وإبراهيم القاضي، بالإضافة إلى محمد مرسي لاعب إنبي السابق إنتقال حر وكذلك لاعب الوسط مصطفي شلبي من نادي بترول أسيوط".

كما تم تجديد إعارة كريم فؤاد من نادي النجوم وضم صلاح ريكو من المقاصة في صفقة إنتقال حر والجناح النيجيري دينو بيتر إنتقال حر، ولاعب الارتكاز البوركيني إسماعيل ساوادوجو انتقال حر، والمهاجم الغاني كاري كاري انتقال حر، كما تم ضم مدافع النجم الساحلي الدولي التونسي زياد بوغطاس، بجانب ضم كريم طارق.

في حين حرصت إدارة أسوان على تدعيم صفوف الفريق بـ25 لاعباً من أجل تحقيق حلم البقاء في مسابقة الدوري العام مثلما كما نجح في النسخة الماضية أبرزهم عمرو الحلوانى ظهير أيسر حرس الحدود السابق، ومحمد جمال بيبو وجون أفيرى، إسلام صالح، محمود شبانة، اليمنى عمر الداحى لاعب وسط، والمهاجم النيجيرى ألكو محمد باله، عمر رضوان، أحمد دحروج الظهير الأيسر لبترول أسيوط.