السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

طريقة استخدام ورق اللورا لتطويل الشعر

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 06:15 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يحتوي ورق الغار أو ورق اللورا على عناصر منها فيتامين سي وفيتامين أ ومضادات الأكسدة وغيرها من العناصر المفيدة للصحة، وبجانب استخدامه فى الطعام يمكن استخدامه فى إطالة الشعر.

 

ويمكن استخدام ورق الغار أو اللورا للشعر من خلال غليه ثم تركه حتى يبرد ويتم استخدام ماء ورق اللورا المغلي بعد غسل الشعر بالشامو يحيث يتم شطف الشعر بمياه ورق اللورا.

 

يمكنكِ أيضًا إضافة بعض ماء أوراق الغار إلى الشامبو واستخدامه بطريقتكِ المعتادة، فبشكل عام، ليس لماء ورق الغار أي آثار جانبية على فروة الرأس، كما أنه يساعد  في علاج القشرة القمل لأنه ينقي فروة الرأس جيدًا.

 

وعلى مستوي الصحة للجسم يعتبر ورق الغار من الأعشاب المهمة التي تساعد على تعزيز صحة الجهاز الهضمي، حيث أنه يساعد على علاج بعض الاضطرابات مثل الشعور بالحرقان في المعدة والانتفاخ بالبطن، كما أنه يخفف من حالات الإمساك والحموضة، وعلاج حالات عسر الهضم.

 

ويحتوي ورق الغار على حمض الكافيك والكريستين ومضادات الأكسدة التي تساعد على الوقاية من الإصابة بالأمراض السرطانية المختلفة، كما أنه يمنع انتشار الخلايا السرطانية.

 

ويحتوي ورق الغار على الفيتامينات والمعادن الهامة التي تساعد على حماية البشرة من المشكلات، فضلا على التقليل من التجاعيد والعلامات الدقيقة، وهذا بفضل مضادات الأكسدة الموجودة بورق الغار.