الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: أوسوريو "لخبط" الزمالك.. والجهاز المعاون لازم يتدخل

الأحد 14/مايو/2023 - 10:51 ص
مصر تايمز

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتحمل مسئولية الهزيمة أمام الإسماعيلي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

شوبير: أوسوريو "لخبط" الزمالك.. والجهاز المعاون لازم يتدخل

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أوسوريو لخبط الزمالك، ولعب ماتش الإسماعيلي بتشكيل غريب وطريقة لعب أغرب، واعتمد على حسام عبد المجيد في مركز الوسط المدافع، وهو مركز غريب، ولعب شيكابالا بمركز صانع الألعاب وهو لم يشارك فيه منذ سنوات".

 

وأضاف أحمد شوبير، "محدش إمبارح كان عارف زيزو بيلعب فين، وإيه مركز إبراهيما نداي،  والشكل الهجومي للزمالك ضد الإسماعيلي كان دون فاعلية، وأيضا التنظيم الدفاعي، وأوسوريو يتحمل المسؤولية كاملة، وكان لابد من الجهاز المعاون المصري أن ينصحه بلعب كل لاعب في مركزه".

 

وتابع أحمد شوبير، "جهاز الزمالك لازم يعيد حساباته حتى يحاول إنهاء الموسم بالمركز الثاني ويتأهل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، بعدما فقد الزمالك فرصة المنافسة على حصد لقب الدوري المصري تماماً".

 

"أوسوريو غاضب".. شوبير يكشف تطورات جديدة داخل نادي الزمالك 

 

في وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وجه انتقاداً قوياً لإدارة الزمالك.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "أوسوريو أبلغ إدارة الزمالك بضرورة الاستغناء عن  البنيني سامسون أكينولا، وأوضح أن اللاعب لا يستحق ارتداء قميص الزمالك"، مبدياً في الوقت ذاته اندهاشه الشديد من قيام نادي الزمالك بالتعاقد مع اللاعب في ظل تواضع امكانياته الفنية بشكل واضح".

 

عفت نصار: الزمالك يعيش موسم كارثي وصفقات الأبيض دون المستوى
 

 

شن عفت نصار نجم الزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على إدارة نادي الزمالك بعد الهزيمة ضد الإسماعيلي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وقال عفت نصار  في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك ظهر بلا هوية أمام الإسماعيلي، وقدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم، كما أن صفقات الفريق دون المستوى".

 

وأضاف نجم الزمالك السابق: "لا بد من محاسبة المسؤول عن التعاقد مع تلك الصفقات، خاصة أن الفريق لم يستطع تعويض رحيل طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي وإمام عاشور، حرام عليكم سيبوا النادي".

 

وتابع نجم الزمالك السابق: "الزمالك يمر بموسم كارثي، وفقد الفريق فرصته في المنافسة على لقب الدوري والخروج من دوري الأبطال، كما أن المشاركة في البطولة العربية بهؤلاء اللاعبين سوف ينتج نتائج كارثية".
 

واستكمل، "أوسوريو مدرب عاجز وروقا لا يصلح للزمالك، وبعد ماتش بروكسي في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر كنت عايز اقلع اللاعيبة التيشرتات".