الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

كريم أبو زيد لـ "مصرتايمز": بحب أسمع مهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال والتريند مش فى حساباتى.. وأعمال والدي أضافت للسينما والوطن العربي

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 07:28 م
كريم أبو زيد
كريم أبو زيد

كشف الفنان كريم أبو زيد عن رأيه في أغاني المهرجانات وعن مطربي المهرجانات خاصة بعد إنتشار هذا النوع من الأغانى بشكل كبير، قائلا " أنا بحب المهرجانات وبسمع بعضها ولكن مش كلها بتعجبني".


وتابع كريم فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" : " أنا بحب أسمع حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا بحبه كشخصية، والمهرجانات ده وقتها، وأنا بقدم فن مختلف عن الباقي ويعبر عني ولا أهتم بالتريند وليس فى حساباتى".


وحول أخر أعماله وهو فيديو كليب " فكك من الناس" ، قال كريم أبو زيد: " الحمد لله ردود الأفعال كانت بشكل كويس وأنا بقدم حاجات عكس التيار والناس شايفه إني بقول كلام مختلف، وبحاول أقدم فن محترم وأبتعد عن موجة الأغاني الشعبية المبتذلة، والحمدلله  الأغنية عدت الـ 500 ألف وتقترب من المليون مشاهدة على صفحتي الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب، وأنا بجهز ألبوم جديد ، ولكن مش هينزل في الفترة القادمة".


وقال: " لايوجد أعمال في الفترة القادمة فيما يتعلق بالتمثيل وأنا مركز حاليا في المزيكا، وأتمني أن أشارك الفنان الكبير الزعيم عادل إمام فى أحد أعماله ".


وأكمل أبو زيد: " أحب جميع أعمال والدي لأنه كان عبقري وأضاف للسينما والوطن العربي كله وأخذ العديد من الجوائز، ومن أكثر الأعمال المحببة لقلبي، العار والكيف وجري الوحوش، البيضة والحجر".


وكان قد تعاون كريم من خلال الألبوم الأخير له  مع الشعراء محمد جمعة، وأحمد عرفان، وناصر جلال، والموزع الموسيقى أشرف أبوزيد، ويقوم بتلحين كل أغانى الألبوم، ومن أغانى ألبومه هى "دنيا حلوة"، "دنيا حطت عليا"، "عيونها"، "دنيا ربنا"، "فكك من الناس".

 
من ناحية أخرى طرح كريم مؤخرا كليب "خليك فى البيت" للتوعية ضد فيروس كورونا، وهى من كلمات علاء مناع، وألحان أحمد البرازيلي، توزيع الموسيقى محمود يحيي، والتى جاءت فكرتها بعد تفشى وباء كورونا فى العالم، ونجحت الأغنية واستهدفت دعوة بقاء الجمهور فى المنازل.