"راكان" يحطم الصورة النمطية السلبية عن الألعاب الإلكترونية بمحتوي استثنائي على "TikTok"
"يعد الابتكار والإبداع في عالم التواصل الاجتماعي أمرًا حاسمًا لتحقيق النجاح والتميز"، وهو ما يؤكده الشاب الأردني راكان إبراهيم عوض (27 عامًا)، الذي يسعى لتحطيم الصورة النمطية السلبية عن الألعاب الإلكترونية من خلال تقديم محتوى تعليمي وترفيهي هادف على تطبيق " تيك توك"
ويقول "راكان" انه منذ نعومة أظافره، وهو يهتم بالألعاب الإلكترونية ولم يتوقف عن ممارستها، وقرر فيما بعد فتح بث مباشر أثناء اللعب، وحظي بتشجيع كبير من أصدقائه، مما دفعه لتجربة عدة منصات، ولكن لم يرى النجاح أو الإقبال إلا عبر تطبيق تيك توك ومن هنا، قرر راكان أن يركز على المحتوى الذي يقدمه بحيث يكون تعليمي وترفيهي هادف، ويقدم فيه الكثير من النصح والإرشاد فيما يخص الألعاب الإلكترونية واحترافها.
بفضل العمل الجاد والمثابرة، وتشجيع أصدقائه ومتابعيه، تمكن راكان من جذب نصف مليون متابع وأصبح من أحد المشاهير على المنصة. ويعتبر راكان مثالًا ملهمًا على الاستمرار والتحدي في سبيل تحقيق النجاح في عالم التواصل الاجتماعي.
ويؤكد راكان أن الشغف بالمجال والعمل الجاد والمثابرة هي أدوات النجاح التي استخدمها، إلى جانب دعم أصدقائه ومتابعيه الذين دفعوه للاستمرار وتحسين نفسه ومحتواه. كما يأمل راكان في أن يستفيد الناس من محتواه وأن يكون قدم المساعدة والنصح لمن يحتاجها.
يمثل قطاع الألعاب الإلكترونية صناعة هائلة تتجاوز قيمتها العالمية 165 مليار دولار، ويشهد نموًا سريعًا في العقد الأخير. ووفقًا لتقرير شركة Newzoo، يتوقع أن يصل إجمالي عدد اللاعبين في العالم إلى 3 مليارات شخص في 2023. كما يتوقع أن تتجاوز إيرادات قطاع الألعاب الإلكترونية 200 مليار دولار بحلول نهاية 2023، ويشهد هذا النمو جزئيًا بسبب زيادة انتشار الأجهزة الذكية وتطور تقنيات الاتصال والشبكات.