الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا سمير غانم توجه كلمات مؤثرة لوالدها في ذكرى الثانية لوفاته

السبت 20/مايو/2023 - 01:48 م
سمير غانم
سمير غانم

قامت دنيا سمير غانم، بإحياء الذكرى الثانية لوفاة والدها الفنان سمير غانم، التي تحل اليوم السبت الموافق 20 مايو، مطالبة من الجمهور الدعاء له.

 

دنيا سمير غانم توجه كلمات مؤثرة لوالدها في ذكرى الثانية لوفاته 

 

نشرت دنيا سمير غانم صورة لوالدها وهو محتضن صورتهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:" اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم.. اللهم آنس وحشتهم واغفرلهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة.. بحبك يا بابي".

 

 

 

وأحيا حسام غانم، شقيق الفنان الكبير الراحل سمير غانم على إحياء ذكرى وفاته الثانية، من خلال الذهاب إلى قبره، وتوجيه رسالة مؤثرة لروحه عبر فيديو حسابه على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك".

 

وقال شقيق سمير غانم خلال الفيديو: "النهارده الذكرى الثانية لوفاة حبيبي وروح قلبي وصديقي وأبويا، أستاذ سمير غانم، أنا عايز أقولك وحشتنا أوي أوي عمرنا ما نسيناك ولا يوم، ودايما بدعيلكم برحمة، وإنتو أكيد في مكان أحسن من هنا".

 

رامي رضوان يحيي ذكرى وفاة سمير غانم

 

ومن جانبه، حرص الإعلامي رامي رضوان، إحياء ذكرى الثانية لوفاة حماه الفنان الكبير سمير غانم، وذلك عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" بنشر صور لأعمال الراحل وعلق عليها قائلا:" لن يتكرر فنيا وإنسانيا..وحشتنا يا حبيبي".

 

رحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عالمنا 20 مايو عن عمر يناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات، بعد إصابته بفيروس كورونا، ليفقد الفن المصري واحدًا من أبرز أعمدتها.

 

في مثل هذا اليوم  الموافق 20 مايو، يحل ذكرى وفاة الفنان الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عمر ناهز الـ84 عامًا، بعد صراع مع المرض، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وخلال مسيرة الفنان الراحل الكوميدية قدم العديد من الأعمال المسرحية التي تظل علامة في تاريخ المسرح.

 

ولد سمير غانم مواليد يوم 15 يناير عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، في قرية "ابو كساه" التابعة لمحافظة الفيوم، لأب كان لواء شرطة، تعود أصوله إلى قرية "عرب الاطاولة" في محافظة أسيوط، التحق بكلية الشرطة التي لم يمض فيها أكثر من عامين، وهما العامان اللذان رسبا فيهما، لذلك تم فصله من الكلية، انتقل سمير غانم إلى كلية الزراعة بعدما فشل في تلبية رغبته ورغبة والده في أن يصبح ضابط شرطة، وهناك التحق بفرقة المسرح داخل الكلية.