الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجلاء فتحي تشيد بدور نبيلة عبيد في فيلم "الراقصة والسياسي"

الإثنين 22/مايو/2023 - 06:19 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت الفنانة نبيلة عبيد، علي نشر تسجيل صوتي للفنانة نجلاء فتحي، تشيد فيه بدورها في فيلم "الراقصة والسياسي" وذلك بعد فترة غياب الأخيرة لسنوات.


ونشرت نبيلة عبيد، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيه نجلاء فتحي وهي تشاهد فيلم الراقصة والسياسي.

 

وقالت نبيلة عبيد خلال الفيديو:" يا بلبلة بتفرج عليكي دلوقتي في الراقصة والسياسي، رائع يا روح قلبي ما شاء الله عليكِ".

 

ومن جانبها، علقت نبيلة عبيد على التسجيل الصوتي، قائلة: "مفيش أحلى من كدة، لما ألاقي الرسالة دي جيالي من النجمة الجميلة، والصديقة العزيزة، نجلاء فتحي يبقى يومي قد إيه سعيد.. شكرًا يا أحلى زهرة في حياتنا".

 

وسبق، كشفت الفنانة نبيلة عبيد أنها بصدد تقديم قصة حياتها من خلال سلسلة حلقات،  هامش ندوة تكريمها من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

 

قالت نبيلة عبيد:" هقدم قصة حياتي على سلسلة الحلقات هحكي فيها عن كم الصبر والمعاناة والحرمان اللي عشته من خلال مسيرتي الفنية".

 

تابعت نبيلة عبيد:" لكل فيلم قصة ورا الكواليس، أنا كنت نبيلة عبيد الإنسانة شغالة عند نبيلة عبيد الفنانة كنت حريصة على تكوين فنانة بشكل معين".

 

وكرمت مهرجان أسوان، الفنانة نبيلة عبيد على مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية، وسلمت لها الجائزة الفنانة بشرى، وأعربت نبيلة عن سعادتها بالتكريم.