الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

صديقه استعان بامرأة لخداعه.. القصة الكاملة للنصب على الفنان صبري عبد المنعم في “تحويشة عمره”

الأربعاء 24/مايو/2023 - 08:31 م
صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

تعرض الفنان صبري عبد المنعم لعملية نصب حيث استولى متهمان منه على "تحويشة عمره" -حسب وصفه - والتي تقدر بمبلغ مليون و900 ألف جنيه قيمة شقته بمنطقة المقطم.

 

القصة الكاملة للنصب على الفنان صبري عبد المنعم 

 

الفنان صبري عبد المنعم يبلغ من العمر 78 عامًا وضع “تحويشة عمره” في شقة بمنطقة المقطم، ولكن بعد مروره بأزمة صحية كبيرة هذا العام وإجرائه عملية في القلب، قرر بيع شقته، ما دفعه للجوء إلى صديق له ربطتهما علاقة صداقة منذ 10 سنوات، وهو صديق من الوسط الفني، رفض الإفصاح عن اسمه.

 

توجه لصديقه قائلًا له “عاوز ابيع تحويشة عمري.. شقا عمري لمدة 50 سنة شغل"، فسرعان ما أحضر له صديقه مشتري للشقة ليكتشف بعدها أنه وقع ضحية لعملية نصب من صديقه.

 

باع الشقة ولم يتسلم جنيهًا واحدًا، حيث إن الفنان اتفق على بيع شقته بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة نيفين، والتي حررت له شيكا بنكيَا بدون رصيد، بالمبلغ المتفق عليه، في الوقت الذي حرر لها توكيل عام ببيع الشقة وسلمها الشقة.

 

هنا كانت المفاجآة.. عندما توجه الفنان صبري عبد المنعم لصرف الشيك من أحد البنوك، ثم اكتشف أنه وقع في فخ عملية نصب حينما أخبره مسؤولي البنك أن الشيك بدون رصيد.

 

حرر الفنان صبري عبد المنعم محضرًا بالواقعة، واستمعت النيابة إلى أقواله حيث اتهم صديقه والمرأة طرفه بالنصب عليه، وأمرت النيابة باستدعاء المتهمين للاستماع إلى أقوالهم، فيما يعيش الفنان صبري عبد المنعم حالة نفسية سيئة عقب ضياع “تحويشة عمره” 

 

 تفاصيل بلاغ الفنان صبري عبد المنعم

 

كان قسم شرطة المقطم، قد تلقى بلاغًا من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عامًا، يتهم فيه “نيفين. ع”، و"عبد المنعم. ط"، بالنصب عليه في شقة ملكه، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

 

 

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكا بنكيَا بدون رصيد، بالمبلغ المتفق عليه وهو 36 ألف دولار، ولكنه قوجيءبعد تسليم الشقة بأن المتهمة نيفين، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.