السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: بعض جماهير الزمالك تمنت الهزيمة أمس.. ومصطفى محمد "عملة نادرة"

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 10:12 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، عن اندهاشه الشديد تجاه تمني بعض جماهير الزمالك الهزيمة أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام، مشيداً في الوقت ذاته بأداء المهاجم مصطفى محمد الذي سجل هدفاً رائعاً في فوز الزمالك بهدفين دون مقابل. 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "هناك بعض من يدّعون الانتماء لنادي الزمالك، لكنهم تمنوا خسارة الفريق الأبيض بالأمس، من أجل الربط بين هزيمة الفريق وبين وجود أو رحيل أشخاص بعينهم".

وأضاف "البعض تناسى أن الزمالك خسر أمام المقاولون العرب في وجود المجلس السابق، علماً بأن المقاولون أكمل هذا اللقاء بـ 10 لاعبين، وأحب أقول لكل واحد كان ينتظر سقوط الزمالك في مباراة أمس كفاية كلام فارغ".

وتابع، "الموسم الماضي، شهد قرار إداري غريب بانسحاب الزمالك، دون أي مبرر أمام الأهلي في الدوري، بالرغم من الفوز على غريمه التقليدي قبلها بأيام في السوبر المحلي، لكن يبدو أن البعض يسعى لتغيير الحقائق لتحقيق مصالح خاصة".

واختتم "الزمالك قدم مباراة جيدة ومازلت عند رأيى مصطفى محمد عملة نادرة، هداف بمعنى الكلمة وحتى لو مش موفق لا أفضل أن يخرج من الملعب".