الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يرد على أنباء عودة اشرف بن شرقي لنادي الزمالك

الخميس 01/يونيو/2023 - 10:47 ص
مصر تايمز

اشرف بن شرقي.. تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن عودة الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

شوبير يرد على أنباء عودة اشرف بن شرقي لنادي الزمالك

 

 اشرف بن شرقي.. وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك حديث في وسائل الإعلام، بشأن اهتمام الزمالك بالتعاقد مع أشرف بن شرقي، هناك أيضاً بعض الأنباء بشأن إمكانية التعاقد مع أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية وذلك لأسباب فنية".

 

 اشرف بن شرقي.. وأضاف أحمد شوبير، "اتقال كلام كتير على بن شرقي، هيرجع نادي الزمالك ولا لأ، لكن الكلام غير دا مؤكد، ناس بتتكلم وتقول جاي وناس بتنفي، لكن مفيش جديد في قصة اللاعب مع الزمالك".

 

 اشرف بن شرقي.. وانتشرت خلال الساعات الماضية، أحاديث حول فسخ أشرف بن شرقي عقده مع نادي الجزيرة، والدخول في مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك للعودة إليه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

أسامة نبيه يخرج عن صمته: باب عودتي للزمالك "اتقفل".. وأوسوريو "عنيد"

 

اعترف أسامة نبيه المدرب العام السابق بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بصعوبة عودته للعمل داخل القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

 

وقال أسامة نبيه في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك بالنسبة لي خلاص لغاية كدة كفاية، بنسبة كبيرة نادي الزمالك اتقفل أمامي وأمام يوسف أسامة نبيه، أنا حزين وأنا بقول كده"، موضحًا: لم يحدث أي تواصل في الأيام الماضية مع مسؤولي الزمالك بشأن تجديد عقد يوسف.
 

وأضاف أسامة نبيه، تم تجميد يوسف أسامة نبيه، في نادي الزمالك، "أنا لم أقصر بشأن تجديد عقد يوسف، لم يحدث أي حوار معنا من جانب الزمالك لتجديد عقد اللاعب، مفيش أي حوار مع مسؤولي الزمالك بشأن تجديد عقد يوسف أسامة نبيه، واللاعب تم تجميده منذ 3 أسابيع".

 

وتابع أسامة نبيه،  "أوسوريو سيظل يحيّر الجميع في الزمالك، لديه استراتيجية ومنهج يسير عليه ولا يسمع لأحد بالتدخل، واضح أنه عنيد وهذه سمة من سماته، ويبدو أننا اعتدنا في الزمالك أن المدربين يتسمون بالعند".


 

ميدو يرد على أسامة نبيه: "احنا مش بندبح أولاد الزمالك"
 

وفي وقت سابق، رد أحمد حسام "ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على التصريحات التي أدلى بها أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق، ضد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعدما قرر إبعاد نجله يوسف أسامة نبيه من المشاركة في تدريبات ومباريات الزمالك لأجل غير مسمى.
 

وقال أسامة نبيه في تصريحات تلفزيونية، "اللي بيحصل مع ابني غير احترافي.. ولو المدرب ميعرفش مين هو أسامة نبيه لازم اللي حواليه يعرفوه"، مضيفاً، "الأمور غير واضحة وغير مستقرة، نتكلم مع مين في الإدارة، بالنسبة لي المدير الفني أجنبي المفترض يستفيد باللاعب حتى آخر يوم في عقده".
 


وأضاف أسامة نبيه، "يوسف لم يوقّع حتى الآن لنادي بيراميدز، كل ما تردد عن توقيع اللاعب للنادي السماوي مجرد اجتهادات، لكن مازال هناك عرض من بيراميدز، الزمالك قدم عرضًا جديدًا ليوسف في الأيام الماضية، عندما تواصلت مع عبدالواحد السيد (مدير الكرة)، لمناقشته في العرض أكد لي أنه غير مسؤول عن ملف التجديد.. إحنا لو عايزين تتناقش في العرض نتكلم مع مين؟".

 

واختتم أسامة نبيه تصريحاته قائلاً، "ما حدث مع يوسف أمر لا يليق، ولو أوسوريو ميعرفش مين أنا، اللي حواليه يعرّفوه، سواء المساعدين أو مدير الكرة أو المسؤول عن فريق الكرة، أي حد يقوله إن التصرف ده غير احترافي، عندما جاء عرض احتراف لإمام عاشور، وهو نجم مصر والفريق في احتياج لخدماته، اتباع".
 

وقال ميدو تعليقاً على تصريحات أسامة نبيه، "المدرب قرر أن يُبعد اللاعب لأنه يشعر بأن اللاعب ممكن أن يتأثر بما يتعرض له حاليًا والمدرب يريد حمايته، واللي عمل دوشة في موضوع يوسف تصريحات أسامة منذ أيام.. احنا مش بندبح أولادنا".

 

وواصل ميدو تصريحاته :"الزمالك قدّم عرضًا للاعب منذ 48 ساعة عن طريق عبد الواحد السيد والمسؤول عن ملف تجديد عقود اللاعبين، وكلام أسامة نبيه غير حقيقي بشأن حديثه عن عبد الواحد السيد".

 

وأنهى ميدو تصريحاته قائلاً، :"المسؤول الأول والأخير في ملف تجديد عقود اللاعبين هو عبد الواحد السيد وهو مسؤول عن التجديد للثلاثي يوسف أسامة وسيف جعفر وحمزة المثلوثي".