الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين يعلن انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال إفريقيا

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 03:45 م
عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

علق الإعلامي عمر ربيع ياسين، على موقف المنتخب المصري للشباب تحت 20 عامًا والذي كان من المقرر أن يشارك ببطولة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بموريتانيا.

ونشر عمر تغريدة عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلًا: " بجد بشكر كل واحد مسؤل عن الكورة في مصر في منصب او غير منصب مساعدش منتخب الشباب في الكارثة اللي هما فيها دلوقتي وكان سبب انهم ينسحبوا من تصفيات امم افريقيا و دمر جيل كامل مش هيشارك في امم افريقيا و لا كاس عالم"، وأضاف: "شكرًا جزيلًا".

وجاء ذلك بعد تفشي فيروس كورونا بين أفراد بعثة منتخب للشباب، والذي يقيم بفندق بتواجد به 5 منتخبات، كما لا يمتلك عدد اللاعبين الكافي للمشاركة بالمباريات، حيث تنص اللائحة على ضرورة توافر 15 لاعبًا من أجل إقامة أي مباراة، فيما يمتلك المنتخب 14 لاعبًا فقط

وكانت قد طلبت بعثة منتخب الشباب من كاف إقامة المباراة اليوم سواء بـ14 أو 15 لاعبًا، حيث يترقب المنتخب نتيجة مسحة السيد عطية حارس الزمالك حال تأكد سلبيتها سيخوض الفراعنة الصغار المباراة بـ15 لاعبًا وفقا للوائح البطولة.

وأظهرت نتيجة المسحة التى خضع لها لاعبو منتخب الشباب أمس سلبية عينة 3 لاعبين من فيروس كورونا ليصل عدد اللاعبين غير المصابين إلى 14 لاعبا يمكن خوض اللقاء بهم.