الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

خدمة ما بعد البيع سيئة.. تحذيرات من التعامل مع مشروعات شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية

الخميس 06/يوليو/2023 - 02:58 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حذر عدد من المواطنين من الشراء فى مشروعات جايا صبور التابعة لشركة الأهلى صبور للتنمية بسبب تأخر تسليمهم ، وجاء ذلك ردا على تساؤل أحد المواطنين عن مشروع جايا صبور قائلا" ايه رأيكم فى جايا صبور الساحل الشمالى".

 

وانهالت عليه التعليقات المحذرة من التعامل مع شركة صبور لمشاكلها الكثيرة فقال أحد المواطنين ،" اشتريت منهم في مشروع زويا الساحل الشمالي و لم اتسلم حتي الان و الموضوع في القضاء الان"، وقالت أخري " ابعد عن صبور سيئين جدا"، وقال أخر،" بصراحة ابعد عن صبور خدمة ما بعد البيع سيئة و لك فى قرية امواج عبره بعد البيع بيحولها الى البقرة الحلوب".

 

وكان عدد من متضرري مشروعات الأهلي صبور قد حذروا غيرهم من الشراء من الشركة بسبب تأخر تسليمهم للوحدات المتعاقد عليها بالإضافة إلي سوء الخدمات بالكمباوندات الخاصة بالشركة.

وتفاعل عدد كبير من المتضررين مع غيرهم ممن يتسألون عن الرأي فى الشراء فى مشروعات تابعة لشركة صبور ، فنصحت إحدى المتضررات غيرها وقالت “ صبور إحنا بقالنا 9 سنين صابرين وماستلمناش”، وقال  أخر ناصحا صاحب السؤال “ بلاش صبور اوعى تروح صبور”.

 

وعرض شخص آخر مشكلته قائلا “ لما حضرتك تحب تشتري من الاهلى صبور بلاش تشتري  وجدة مميزة على حمام سباحة لأن كل ده نصب .. وبتوع صبور بيلغوا حمامات السباحة ماهى عزبة ومدورينها بفلوسهم”.