الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سفيان أمرابط يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد

سفيان أمرابط يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد

الإثنين 17/يوليو/2023 - 07:17 م
سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

دخل المغربي سفيان أمرابط قائمة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

سفيان أمرابط يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد

 

 

وأكد الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” بشبكة سكاي سبورت أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للتعاقد مع اللعب المغربي صاحب ال26 عام، خاصة بعد اقتراب رحيل فريد وفان دي بيك.

 

وتابع: إدارة مانشستر لم تقدم أي عرض حتى الآن سواء للنادي أو اللاعب، والأولوية بالنسبة لهم التعاقد مع هولاند مهاجم أتالانتا.

 

 

مانشستر يونايتد يتفق على تمديد عقد راشفورد لـ 5 سنوات 

 

 

وكشفت تقارير صحفية رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تجديد عقد مهاجم الفريق ماركوس راشفورد، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

 

 

وذكرت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد نجحت فى حسم ملف التجديد للمهاجم ماركوس راشفورد لقطع الطريق على أى أندية ترغب فى ضمه. 



وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد على وشك التوصل لاتفاق نهائي مع ماركوس راشفورد بشأن عقدٍ جديد طويل الأمد.

 

واوضحت، أن توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مبدئي لتجديد عقد ماركوس راشفورد لمدة 5 مواسم، والمحادثات أصبحت في مراحلها الأخيرة.

 

 

وقرر الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سحب شارة قيادة الفريق من هاري ماجواير مدافع الفريق في الموسم الجديد.

 

فقد اللاعب خلال الموسم الماضي، مكانه في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج، بعدما شارك في 16 مباراة فقط خلال موسم الدوري الإنجليزي،حيث كان يفضل الهولندي ثنائية فاران وليساندرو مارتينيز.