السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يخفق مجددًا في تحقيق الفوز على وادي دجلة بالدوري الممتاز

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 09:49 م
مصر تايمز

انتهى مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة بفوز الغزلان على ذئاب الجبل بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد السلام في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم، ولكن الضغط  كان من جانب لاعبي وادي دجلة في محاولات لإحراز الهدف الثاني، لاقتناص الثلاث نقاط في مشةار الدوري.

وفي محاولات متتالية بين أقدام لاعبي فريق وادي دجلة، نجحوا في الحصول على ركلة ركنية في لدقيقة 63 من عمر المباراة، لينجح صلاح أمين لاعب دجلة في إحراز الهدف الثاني عن طريق، ركلة ركنية من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حاول محمود أبو السعود الإمساك بها ولكنها سقطت من بين يديه بغرابة ليجدها صلاح أمين فسدد كرة سكنت يسار الشباك.

وحاول لاعبو المقاولون العرب ، الوصول لمرمى محمد عبدالمنصف حارس مرمى الغزلان لتحقيق هدف التعادل ولكن دون جدوي.

وفي الدقيقة 77، زادت المحاولات الهجومية مستمرة من جانب لاعبي فريق المقاولون العرب لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق وادي دجلة، ولكن دون جدوى لتتنتهي المباراة بتقدم الغزلان بهدفين مقابل هدف، ليخفق ذئاب الجبل مجددًأ في تحقيق الفوز على وادي دجلة في الدوري الممتاز.

الشوط الأول والتعادل الإيجابي

ومن جانبه، بدأ الشوط بضغط من جانب فريق وادي دجلة على صفوف ذئاب الجبل  في محاولات لتسجيل أول أهداف المباراة وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة حاول محمد رضا لاعب الغزلان تسديد من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود ببراعة من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي محاولات من جانب فريق وادي دجلة بالضغط على ذئاب الجبل، والوصول إلى مرمى المقاولن، نجح الغزلان في الحصول على ضربة الجزاء بالدقيقة الـ11 من منطقة جزاء المقاولون جهة اليمين نفذها محمد هلال عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الخارس محمود أبو السعود عن مناطق الخطورة.

وعاد حكم اللقاء أحمد حمدي إلى تقنية الفار لتأكد من أمر ركلة جزاء لصالج فريق وادي دجلة بعد إعاقة لجورجينيو إنتيما داخل منطقة الجزاء، وأكد الحكم على ركلة الجزاء، ونجح محمد هلال في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة لصالح وادي دجلة.

ثم عاد المقاولون العرب إلى المباراة وفي محاولات كثيرة لإحراز هدف التعادل، حيث نجح كريم مصطفى لاعب ذئاب الجبل في الحصول على لكرة وسدد تسدية قوية في الدقيقة 27 ولكنها كانت بعيدة عن المرمي.

واستمرت المباراة في محاولات من جانب الفريقين لإحراو الهدف الثاني للمباراة، حيث حاول المقاولون إحراو هدف التعادل ووادي دجلة لإحراز الهدف الثاني، ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 42، حاول كريم مصطفى لاعب فريق المقاولون العرب إحراز هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد عبد المنصف ببراعة من المقص الأيسر له إلى ركنية من جهة اليمين.

وأعطى حكم المباراة ركلة حرة لصالح ذئاب الجبل في الدقيقة 44، على حدود الجزاء لنادي وادي دجلة، وذلك بعد لمسة يد من محمود مرعي لاعب الغزلان.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة، نجح المغربي هيثم الجويني مهاجم المقاولون في إحرتز هدف التعادل عن طريق الركلة الحرة بشكل متميز لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.، وتنتهي المباراة باقتناص وادي دجلة 3 نقاط مهمين في مشاور الدوري الممتاز.