الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد أيام من تعرضها لحادث وفاة حفيدة وزير التنمية الإدارية السابق

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 09:55 م
فريدة
فريدة

أعلن المهندس هانى محمود ، وزير التنمية الإدارية الأسبق ومستشار رئيس الوزراء السابق، وفاة حفيدته فريدة أحمد عثمان بعد أيام من تعرضها لحادث فى الساحل الشمالي، وستقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر غدا الأربعاء من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وكان المهندس هانى محمود ، وزير التنمية الإدارية الأسبق ومستشار رئيس الوزراء السابق قد طالب منذ أيام بالدعاء لحفيدته بالشفاء والتى كانت قد تعرضت لحادث فى الساحل الشمالي منذ أيام.

 

وكتبت والدة الفتاة،" بالورقة والقلم و الطب الدكاترة بيقولوا خلاص...بس انا عندى امل فى قدرة ربنا...ربنا قال "ادعونى استجب لكم"ارجوكم ادعوا لفريدة بنتى... هى فى امس الحاجة للدعاء".

 

 

وكان المهندس هاني محمود، وزير التنمية الإدارية الأسبق ومستشار رئيس الوزراء السابق قد تعرض لحادث فى الساحل الشمالي نتج عنه إصابة حفيدته".  

وقال عبر صفحته ،" تعرضت انا و حفيدتي لحادث اليم في طريقي للساحل. ربنا نجانا بأعجوبة..ادعوا لحفيدتي فريدة فهي في العناية المركزة و حالتها حرجة..الحمد لله. قدر الله و ما شاء فعل".

 

ويعد المهندس هاني محمود أحد القيادات  والخبراء فيما يتعلق بعمليات ميكنة الخدمات والهيئات والمصالح وحتى الخدمات، خاصة أنه منذ تخرجه من هندسة الاتصالات بجامعة الإسكندرية عام 1981، وهو يعمل في كبريات الشركات التكنولوجية العالمية قبيل تولى منصبه كوزير لاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في منتصف عام 2012.

حصل هاني محمود على درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات 1981، وبدأ حياته العملية في شركة عالمية حتى 1999، حيث تدرج فيها حتى وصل إلى المناصب القيادية في الشركة على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، إضافة إلى حصوله على العديد من الدورات الدراسية والتدريبية في العديد من فروع القيادة وإدارة المؤسسات.

 

عين مستشار للدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء مع بدء الانتقال للعاصمة الإدارية.