الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال ضد الوداد الرياضي.. الهلال يحسم تأهله لربع النهائي بالفوز علي الوداد

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 06:27 م
الهلال ضد الوداد
الهلال ضد الوداد الرياضي

حقق فريق الهلال السعودي، فوزًا صعبًا، على الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، ليصعد عن المجموعة الثانية خلف السد القطري صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما حقق الهلال 4 نقاط.

 

الدقيقة 41، جاء هدف الهلال الأول بعد عرضية أرضية من سعود عبد الحميد من جهة اليمين قابلها سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت منتصف المرمى.


الدقيقة 57، جاء هدف التعادل للوداد من كرة عرضية من منتصر لحتمي من جهة اليمين قابلها سيف الدين بوهرة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.
 

وفي الدقيقة 66، سجل الهلال الهدف الثاني، بعد تمريرة من سعود عبد الحميد وصلت إلى روبن نيفيز المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.
 

وفي نفس المجموعة، فاز فريق السد القطري على أهلي طرابلس بهدف نظيف ليتأهل إلى نفس الدور برصيد 7 نقاط فيما جاء الهلال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وفي المركز الثالث أهلي طرابلس برصيد نقطتين وفي المركز الأخير الوداد المغربي برصيد نقطتين.
 

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالاتي:
1 السد القطري  سبع نقاط
2 الهلال السعودي اربع نقاط
3 الوداد المغربي   نقطتتين
4 أهلي طرابلس   نقطتتين

 

الوداد يهاجم محمود البنا وطاقم التحكيم في مواجهة السد بالبطولة العربية

شن نادي الوداد البيضاوي المغربي، هجوما عنيفا على الحكم المصري محمود البنا وطاقم حكام لقاءهم أمام فريق السد القطري، في المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بالتعادل السلبي، في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان للأندية"، ويطالب النادي المغربي الاتحاد العربي بإيجاد حل لمنظومة التحكيم المباريات المقبلة.

 

يذكر أن الحكم محمود البنا طرد اللاعب يحيي جبران خلال الشوط الأول واستكمل الوداد شوط كامل بعشرة لاعبين.

 

ونشر الوداد البيضاوي المغربي بيًانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري، وتستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

 

وواصل: ويسجل النادي أنه حل بالديار السعودية هاته الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

 


وأتم: وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة