الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الوداد المغربي يهاجم التحكيم بعد الخسارة أمام الهلال

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 07:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شن عادل رمزي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، هجومًا قويًا على التحكيم بعد الخسارة أمام الهلال السعودي، في البطولة العربية.


وكان الوداد البيضاوي المغربي، قد خسر بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الهلال السعودي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية، اليوم الأربعاء.

 

وقال عادل رمزي، مدرب الوداد المغربي بعد الخسارة أمام الهلال: “”مهزلة تحكيمية تسببت بخسارتنا أمام النادي السعودي، لقد سيطرنا بنسبة 95٪ على الهلال”.
 

وتابع مدرب الوداد المغربي تصريحاته: “لن أستطيع أن أبارك للهلال ما دام أنه فاز علينا بهذه الطريقة، والمهزلة التحكيمية”.


ورفع الهلال السعودي رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة ليتأهل إلى دور ربع النهائي، بينما تجمد رصيد الوداد المغربي عند نقطتين ليغادر البطولة بعد احتلاله المركز الرابع.
 

الهلال ضد الوداد الرياضي.. الهلال يحسم تأهله لربع النهائي بالفوز علي الوداد
 


حقق فريق الهلال السعودي، فوزًا صعبًا، على الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، ليصعد عن المجموعة الثانية خلف السد القطري صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما حقق الهلال 4 نقاط.

 

الدقيقة 41، جاء هدف الهلال الأول بعد عرضية أرضية من سعود عبد الحميد من جهة اليمين قابلها سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت منتصف المرمى.


الدقيقة 57، جاء هدف التعادل للوداد من كرة عرضية من منتصر لحتمي من جهة اليمين قابلها سيف الدين بوهرة بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.
 

وفي الدقيقة 66، سجل الهلال الهدف الثاني، بعد تمريرة من سعود عبد الحميد وصلت إلى روبن نيفيز المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.
 

وفي نفس المجموعة، فاز فريق السد القطري على أهلي طرابلس بهدف نظيف ليتأهل إلى نفس الدور برصيد 7 نقاط فيما جاء الهلال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وفي المركز الثالث أهلي طرابلس برصيد نقطتين وفي المركز الأخير الوداد المغربي برصيد نقطتين.
 

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالاتي:
1 السد القطري  سبع نقاط
2 الهلال السعودي اربع نقاط
3 الوداد المغربي   نقطتتين
4 أهلي طرابلس   نقطتتين