الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس ضد الريال.. عملاق إسبانيا يتلقى هزيمة جديدة في جولة الولايات المتحدة

الخميس 03/أغسطس/2023 - 09:16 ص
ريال مدريد ضد يوفنتوس
ريال مدريد ضد يوفنتوس

يوفنتوس ضد الريال.. تلقى نادي ريال مدريد الإسباني هزيمة قاسية على يد نظيره يوفنتوس الايطالي في المباراة التي جمعت بينهما وديا ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

 

يوفنتوس ضد الريال.. عملاق إسبانيا يتلقى هزيمة جديدة في جولة الولايات المتحدة

 

 

يوفنتوس ضد الريال.. وسقط ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمام يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف وديا.


يوفنتوس ضد الريال.. وسجل هدف الريال الوحيد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 38، فيما سجل ثلاثية يوفنتوس كلا من موسين كين، تيموتي وياه، دوشان في الدقيقة 1، 20، 95 على الترتيب.

 

يوفنتوس ضد الريال.. وقبل ذلك، ضرب فريق برشلونة الإسباني نظيره ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما وديا بولاية تكساس الأمريكية.

 

يوفنتوس ضد الريال.. واستطاع عثمان ديمبيلي ان يشجل هدف برشلونة الأول في الدقيقة 15، بينما اهدر فينيسيوس جونيور ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 20.


وجاء هدف النادي الكتالوني الثاني عن طريق لاعبه فيرمون لوبيز في الدقيقة 85، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سجل فيران توريس الهدف الثالث.


كان ريال مدريد تمكن من الفوز في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفوق فى المباراة الأولى على ميلان بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين دون رد، بينما حسم المباراة الثانية أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

 

بينما على الجهة الأخرى، خسر برشلونة مباراته الودية الأولى في أمريكا أمام أرسنال بنتيجة 3/5، بعد أن كان متقدما في النتيجة بهدفين لهدف خلال الشوط الأول، مع العلم أنه أُلغيت مباراة له أمام يوفنتوس بسبب انتشار فيروس مفاجيء بين عناصر البارسا.

 

الهلال السعودي يصارع ريال مدريد على ضم كيليان مبابي 
 

 

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الهلال في سباق التفاوض مع باريس سان جيرمان، لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة الهلال تسعى لخطب ود مبابي في الفترة المقبلة، والتحدث معه بشأن إمكانية اللعب في الدوري السعودي، رغم كشف المقربين منه عن رغبته في التوقيع لريال مدريد الإسباني.

 

في حين قالت شبكة "R M C " الإسبانية، إن الهلال السعودي قدم عرضاً بـ400 يورو لضم كيليان مبابى، مع منح 200 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشراء العام الأخير من عقد مبابى.

 

وجاء ذلك عقب سلسلة من الشد والجذب بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، بعدما قام اللاعب بإخطار إدارة ناديه بعدم تفعيل البند الاختياري لعقده الذي ينتهي في يونيو 2024، لموسم آخر حتى 2025.

 

وارتبط اسم كيليان مبابي، الذي فاز بذهبية كأس العالم 2018 وفضية 2022، برغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، فيم قررت إدارة باريس سان جيرمان عدم التخلي عن اللاعب مجانًا، لتقوم إدارة النادي الباريسي بمنح خيارين للاعب إما بتجديد عقده أو الرحيل هذا الصيف، دون انتظار لانتهاء عقده في الصيف المقبل.

 

ريال مدريد يعلن رحيل كارلوس دوتور والانضمام إلى سيلتا فيجو
 

 

أعلن نادي ريال مدريد،رحيل لاعبه الشاب كارلوس دوتور، لخوض تجربة جديدة ضمن صفوف سيلتا فيجووقال النادي في بيانه، أن "ريال مدريد وسيلتا فيجو اتفقا على انتقال اللاعب كارلوس دوتور إلى صفوف الأخير".

 

ومن جانبه، أعلن فيجو تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني حتى يونيو 2028، ليبدأ مهمته مع الفريق انطلاقا من الموسم المقبل.

 

ويعد صاحب الـ22 عاما أحد ناشئي النادي الملكي منذ 2015، وقد لعب آخر 3 مواسم ضمن صفوف الفريق الرديف "كاستيا".

 

وسجل دوتور ظهوره مع الفريق الأول للريال، خلال فترة الإعداد لموسم 2021-2022، في مباراة ضد رينجرز الاسكتلندي.