الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حرق لسانهما وظهرهما.. تعذيب شقيقين على يد زوج عمتهما بطنطا

السبت 05/أغسطس/2023 - 11:15 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة أبو جمالة بمحافظة الغربية تعرض طفلين شقيقين أعمارهم تتراوح ما بين 3 إلى 6 سنوات للتعذيب على يد زوج عمتهم، وتم نقلهم إلى مستشفى المنشاوي العام.


وتلقى مدير  أمن الغربية، إخطارا من رئيس نقطة شرطة مستشفى المنشاوي العام بطنطا باستقبال طفلين شقيقين عليهما آثار تعذيب وحرق وكي وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وحالتهم الصحية خطيرة


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان طنطا إلي محل البلاغ وتبين إصابة طفلين شقيقين وهما" آدم رضا أحمد "6 سنوات، وشقيقه مالك 3 سنوات بإصابات خطيرة عبارة عن كدمات، وآثار حرق في أنحاء الجسم، وآثار تعذيب باللسان وأسفل الظهر ومقيمين بمنطقة أبو جمالة بدائرة القسم برفقة عمتهم حيث أن والديهما متوفيين منذ عدة أعوام.


وبتكثيف التحريات وسؤال الجيران تبين أن تعرض الطفلين للتعذيب على يد زوج عمتهم مستغلا غيابها وعدم وجودها نظرا لنزولها للعمل للإنفاق عليهم،حيث أن الطفلين مقيمين برفقة عمتهم منذ وفاة والديهما وأن المتهم دائم التعدي علي الشقيقين.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة قسم ثان طنطا من إلقاء القبض على المتهم وجري اقتياده إلي ديوان قسم الشرطة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.