الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مالكوم دي اوليفيرا يسجل الهدف الأول للهلال السعودي أمام أبها

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 06:39 م
مالكوم
مالكوم

سدد مالكوم دي اوليفيرا لاعب الهلال، تسديدة قوية نجح من خلالها  تسجيل الهدف الأول أمام الاتحاد بالدقيقة 31 بالدوري الروشن السعودي.

 

مالكوم دي اوليفيرا يسجل الهدف الأول للهلال السعودي أمام أبها 


وضم تشكيل الهلال السعودي كلا من: حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: محمد البريك ــ علي البليهي ــ محمد جحفلي ــ ناصر الدوسري، خط الوسط: روبن نيفيز ــ سالم الدوسري ــ مصعب الجوير، خط الهجوم: عبدالله الحمدان ــ مالكوم ــ ميشايل ديلجادو

 

وأبرم نادي الهلال السعودي العديد من الصفقات العالمية وأبرزهم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، البرازيلي مالكوم، السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز.

 

فشل الهلال السعودي في التتويج بلقب الدوري السعودي ولقب دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، وأنهى الدوري محتلاً المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي، قدم عرضًا ضخمًا من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خسارة البطولة العربية أمام غريمه النصر.

 

وكتب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، المختص بسوق الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يوجد عرض من نادي الهلال السعودي مهم من أجل الظفر بخدمات نيمار، وذلك في الساعات الأخيرة".

 

وتابع: "المصادر تصف ذلك العرض بالضخم، والآن المفاوضات جارية للتوصل إلى اتفاق كامل، مع العلم أن اللاعب يغريه احتمالية الانتقال إلى الدوري السعودي".

 

وأختتم: "العمل جار حاليًا من أجل رحيل النجم البرازيلي عن باريس سان جيرمان وقطع الصلة بين الطرفين قريبًا، نيمار يجرى محادثات بالفعل مع الهلال متقدمة وتوجد مراسلات بوثائق رسمية كما أن هُناك نقاشات حول الفحص الطبي للاعب".