الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يكشف وعد الزمالك لـ"زيزو".. وتفاصيل الإتفاق مع "صبحي وفتوح"

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 09:45 ص
مصر تايمز

وجه أحمد حسام "ميدو"، نجم نادي الزمالك السابق، رسائل صادمة لجماهير الزمالك، بشأن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ميدو يكشف وعد الزمالك لـ"زيزو".. وتفاصيل الإتفاق مع "صبحي وفتوح"

 

قال ميدو، في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا": "الزمالك لديه أزمة مالية، الزمالك موقوف من القيد بسبب الغرامة التي سيتم دفعها لسبورتنج لشبونة ومستحقات أتشيمبونج، الزمالك عشان يمشي في أي اجراءات على الأرض، اجراءات معقدة جدًا. لا يوجد تقصير من مجلس الإدارة ولكن هناك مشاكل كبيرة".

 

وأضاف ميدو: "الزمالك له 500 ألف دولار في اتحاد الكرة كان هناك مشكلة في صرف هذا المبلغ وسيتم صرفه اليوم الاربعاء، الزمالك بهذا المبلغ هيدفع مستحقات لاعبيه المتأخرة وشهرين راتب أوسوريو ومساعده وسيتبقى مبالغ مالي الزمالك سيجدد عقد أحمد فتوح ومحمد صبحي".

 

وتابع ميدو: "الزمالك معاه 30 أو 35 مليون جنيه بالفلوس إللي موجودة في اتحاد الكرة، هيصرف مستحقات أوسوريو ولاعيبته وهيجدد عقد فتوح ومحمد صبحي، أشك إن الزمالك سينهي أزمة إيقاف القيد، مستحيل فك أزمة إيقاف القيد ودفع غرامتي أتشيمبونج وسبورتنج لشبونة في الوقت الحالي، كان المفروض في مستحقات وموارد مالية جديدة، تدخل النادي قبل شهر أكتوبر لكن ده محصلش، وده بيصعب حل أزمة إيقاف القيد وهيخلي الموضوع مستحيل".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً: "عشان أكون صريح مع جمهور الزمالك، هكون متفاجئ لو الزمالك قدر يحل أزمة إيقاف القيد، لكن الموضوع صعب جدا، الزمالك قادر على المنافسة رغم تلك الأزمة وولاد النادي هيفضلوا وراه".

 

وأكد أحمد حسام "ميدو"، نجم نادي الزمالك السابق، أنه لن يتخلى عن نادي الزمالك في تلك الظروف الصعبة، قائلاً،  "لن أمتنع أو أتأخر عن نادي الزمالك ولن أبعد عن الزمالك في تلك الظروف، لا أنا ولا أولاد الزمالك، الظروف صعبة، ولكننا لن نتخلى عن الزمالك، هذا النادي خُلق للمنافسة".

 

وكشف أحمد حسام "ميدو" عضو اللجنة الفنية السابقة بالزمالك، عن جلسة عقدها أحمد مصطفى "زيزو" جناح الأبيض مع إدارة النادي في حضور والده.


وقال ميدو  "زيزو حصل على وعد من مسؤولي الزمالك بصرف مستحقاته المالية المتأخرة، خلال الأسبوع المقبل".

 

وأضاف: "الزمالك واجه أزمة في توفير راتب مدربه خوان أوسوريو، لكن تم الاتفاق على توفيرها بعد وعد بصرف نصف مليون دولار للنادي خلال الساعات المقبلة من مستحقاته المجمدة لدى الاتحاد المصري لكرة القدم".

 

وتابع ميدو: "الزمالك وفر حاليا 35 مليون جنيه سيصرف منها راتب أوسوريو ومستحقات متأخرة للاعبيه وسيجدد عقدي الحارس محمد صبحي وأحمد فتوح".