الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز يفوز بجائزة أفضل هدف في ثاني جولات الدوري السعودي

الإثنين 21/أغسطس/2023 - 06:36 م
رياض محرز
رياض محرز

فاز النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي أهلي جدة بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

رياض محرز يفوز بجائزة أفضل هدف في ثاني جولات الدوري السعودي

 

 

وحقق فريق أهلي جدة الفوز على نظيره فريق الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وافتتح روجير تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 9، ليضيف رياض محرز الهدف الثاني بالدقيقة 45.

 

وقلص منصور حمزي الفارق للخليج وسجل الهدف الأول في الدقيقة 58، بينما سجل النابت لاعب الأهلي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

وفي ذات السياق خرج المصري محمد شريف، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، أمام نظيره أهلي جدة، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وكان قد أعلن نادي الخليج السعودي تعاقده مع الاعب الدولي المصري محمد شريف، قادما من النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة موسمين، وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتدعيم هجوم الفريق السعودي لتقديم مستويات جيدة في هذا الموسم من الدوري السعودي.


وكان قد خسر نادي "الخليج" أولي مبارياته من الموسم الجديد من الدوري السعودي علي يد الفيحاء بنتيجة 3\1، بينما نجح الأهلي السعودي في تحقيق الإنتصار في أولي مبارياته من الموسم الجديد من دوري روشن علي حساب الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية الأهلي مهاجم ليفربول السابق فيرمينو، والذي إنضم حديثا إلي الأهلي السعودي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.