الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يسعى لتصحيح مساره أمام الرائد بالدوري السعودي

الخميس 24/أغسطس/2023 - 09:43 ص
الهلال
الهلال

الهلال ضد الرائد ..يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، نظيره الرائد اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

الرائد ضد الهلال ..ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، مواجهة الرائد ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

 

الرائد ضد الهلال
الهلال ضد الرائد ..ويتصدر الثلاثى اتحاد جدة والأهلي والاتفاق ، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط ، قبل ، بالعلامة الكاملة ، حيث حقق كل منهما أيضا الفوز فى أول جولتين من البطولة مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة. 

 

الهلال يسعى لتصحيح مساره أمام الرائد بالدوري السعودي


الرائد ضد الهلال ..ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل حيث اكتفى الزعيم  بتعادل مخيب للآمال أمام الفيحاء في الجولة الماضية بهدف لمثله.

 

كشفت تقارير صحفية غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباريات الهلال السعودي بعد التعاقد معه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب الإصابة، ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، من المقرر ان يغيب نيمار عن صفوف نادي الهلال السعودي حتى منتصف سبتمبر المقبل بسبب الإصابة.

 


ودع مهام منتخب البرازيل نيمار لاعبي نادي باريس سان جيرمان ويلتقط صور تذكارية مع الفريق بعد انتقاله إلى الهلال السعودي، بعد التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وتعاقد الهلال السعودي مع نيمار قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



ويعد نيمار الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي حتى الآن، فيما جاء مواطنه البرازيلي مالكوم، لاعب الهلال السعودي في المركز الثاني بقيمة 60 مليون يورو، وتواجد البرتغالي روبن نيفيز ثالثا برصيد 55 مليون يورو.

 

ويسيطر الهلال على تواجد لاعبيه في المراكز الأولى ضمن قائمة أغلى 7 صفقات في ميركاتو دوري روشن بوجود الثلاثي مالكوم دي أوليفيرا وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش إلى جانب نيمار.

 

ووقع نجم منتخب البرازيل نيمار دي سيلفيا على عقود انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.