الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: ريال مدريد يتحرك لضم محمد صلاح وينتظر قرار ليفربول

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 10:03 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، قد تضاعف بعد التصريحات التي أدلى بها لصحيفة "أس" أمس.

وقال محمد صلاح عن إمكانية إنتقاله لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل، "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن محمد صلاح يرغب في الانضمام لصفوف ريال مدريد عقب انتهاء علاقته مع نادي ليفربول، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص المقربين من النجم المصري أكد على دخول الريال في مفاوضات مع ممثلي اللاعب، لبحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الملكي خلال الفترة القادمة.

وأضافت الشبكة، أن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي سيكون على المحك، لكن يبقى قرار رحيله إلى ريال مدريد من عدمه في يد النادي الإنجليزي.

وأحرز اللاعب المصري "هدفين" في فوز ليفربول على كريستال بالاس بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13.