الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يُهنئ "رامى السبيعى" لتتويجه بطلاً لمستر أولمبيا لعام 2020

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 12:28 م
اللواء جمال نور الدين
اللواء جمال نور الدين

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الكابتن رامى السبيعى، ابن قرية "السبايعة"، التابعة لمركز بلطيم، لتتويجه بطلاً لمستر أولمبيا لعام 2020م، وحصوله على المركز الأول.

وقال المحافظ، فى بيان له، أن مستر أوليمبيا تُعد أشهر وأضخم بطولات العالم للمُحترفين فى كمال الأجسام، وتُقام بشكل سنوى فى الولايات المتحدة الأمريكية، لافتاً أن "السبيعى" أصبح أحد أبرز المُنافسين على لقبها فى السنوات الأخيرة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن هذا يُعتبر إنجازاً تاريخياً، بالتتويج بنسخة العام الحالى لبطولة مستر أوليمبيا، مُشيراً إلى أنه سيتم تكريم الكابتن رامى السبيعى، فور وصوله مصر، لأنه يستحق عن جداره الأوسمة لبطولته.

يُذكر أن؛ رامى السبيعى، لاعب كمال الأجسام، حصل على المركز السابع فى بطولة مستر أولمبيا عام 2014م، مُتفوقاً على النجم الأمريكى "فيكتور مارتينيز" الذى حل ثامناً، وفاز ببطولة مستر أولمبيا من قبل النجم العالمى "آرنولد شوازنغر".

وتُوج "السبيعى"، بطلاً لمستر أولمبيا لعام 2020م، والتى تُعد أكبر وأقوى البطولات العالمية فى كمال الأجسام للمرة الأولى فى تاريخ مصر، مُتفوقاً على الأسطورتين الأمريكيتين "فيل هيث، وبراندون كيرى" فى إنجاز تاريخى غير مسبوق.