الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سبب مثير وراء إطلاق لقب "بيج رامي" على أسطورة كمال الأجسام (فيديو)

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 02:30 م
بيج رامي مستر أوليمبيا
بيج رامي مستر أوليمبيا 2020

لا حديث في الشارع الرياضي المصري سوى عن ممدوح السبيعي لاعب كمال الأجسام الذي توج فجر اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية لبطولة "مستر أوليمبيا 2020"، وهي البطولة الأعلى في لعبة كمال الأجسام للمحترفين، والتي أقيمت في مدينة "لاس فيجاس" الأميركية بولاية "نيفادا"، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالي.

"بيج رامي" اللقب الذي يطلق على البطل المصري، أثار إندهاش الكثير، لاسيما وأن اسمه يخلو من "رامي"، الأمر الذي دفع الكثير للتساؤل حول سبب إطلاق هذا اللقب عليه.

وقال ممدوح السبيعي في تصريحات في وقت سابق، إن اسمه الحقيقي هو ممدوح وهو الاسم الذي كانت تريد والدته تسميته به ، بينما كان جميع أقاربه وأهله ينادونه باسم رامي طبقاً لرغبة والده، أما عن سر إطلاق لقب "بيج رامي" عليه، قال أنه أطلق عليه وقت مشاركته في بطولة أمريكا عام 2013 وذلك بسبب وزنه الثقيل .

وشارك رامي السبيعي في "الوزن المفتوح"، حيث نافس الثنائي الأميركي، فيل هيث وبراندن كورى، والإيراني هادى شوبان، وتمكن من حصد الميدالية الذهبية.

جدير بالذكر أن البطل المصري "بيج رامي:، سبق وأن حصل على المركز الثاني في بطولة "مستر أوليمبيا 2017"، التى أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً، خلف فيل هيث.