الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادى بيلا بكفر الشيخ يُعلن وقف النشاط الرياضى

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 06:37 م
مصر تايمز

أعلن مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى، فى محافظة كفر الشيخ، برئاسة جمال الصيرفى، توقف النشاط الرياضى بالنادى، وعدم مُشاركة فريق الكرة فى أى مُبارايات خلال الفترة المُقبلة.

وأكد مصدر مصدر داخل نادى بيلا الرياضى،رفض ذكر اسمه فى تصريحات لـ"مصر تايمز"، أن قرار وقف النشاط الرياضى بالنادى جاء بسبب رفض إقامة مُباريات نادى بيلا الرياضى على ملعب النادى، ولحين الوصول لحل سريع للأزمة.

وأشار المصدر، إلى أن مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى انعقد مساء أمس السبت، لبحث قرار وقف النشاط الرياضى، وتم اتخاذ القرار بعد مُوافقة أغلبية الأعضاء، لافتاً أن هناك حالة من الغضب تنتاب جماهير نادى بيلا الرياضى، وأعضااء مجلس الإدارة، نتيجة رفض إقامة مُباريات الفريق الأول بالدورى المُمتاز "ب" على ملعب نادى بيلا.

وأوضح المصدر، أنه خوض المُباريات خارج ملعب بيلا يُكلف خزينة النادى أموالاً طائلة، كما يتسبب أيضاً فى حرمان جماهير بيلا من مُشاهدة فريقها على ملعبها، مُعرباً عن استيائهم الشديد من التعنت الواضح ورفض إقامة مُباريات نادى بيلا الرياضى على ملعب النادى.

وطالب المصدر، الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتوفير الدعم اللازم لنادى بيلا الرياضى، والسماح بإقامة مُباريات نادى بيلا الرياضى على ملعب النادى، باعتباره المُمثل الوحيد للمحافظة خلال المُنافسات على الصعود للدورى الممتاز "أ" مع الأندية الأخرى.

الجدير بالذكر، أن نادى بيلا الرياضى يُعد أحد أقدم الأندية الرياضية فى محافظة كفر الشيخ، حيث تم تأسيسه فى عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتحديداً فى العام 1976م، وخرج منه عدد من نجوم الكرة المصرية، منهم: الكابتن حسام غالى، نجم الأهلى السابق.