السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انضمام مدحت شلبي وفارس عوض إلى شبكة SSC السعودية

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 08:12 م
مدحت شلبى
مدحت شلبى

أعلنت قنوات السعودية الرياضية الssc عن انضمام كلا من المعلق مدحت شلبى وفارس عوض إلى دورى روشن السعودى.

 

الssc.. تعلن انضمام مدحت شلبى وفارس عوض للتعليق على دورى روشن

 

يبدأ المعلق المصرى مدحت شلبى التعليق على أول لقاءاته بديربى الرياض فى الجولة السادسة بين المتصدر الهلال ب 13 تقطة والرياض ب 4 نقاط فى المركز ال15 من ترتيب الدورى.

 

وجاء تعاقد قنوات السعودية الرياضية مع المعلق الإماراتى فارس عوض لما قدمه من روعة فى الموسم الماضى على الدورى الإيطالى ، ولخبرته وميزته وحماسه الدائم خلال اللقاءات التى يقودها للتعليق عليها.

 

ويعود دورى روشن السعودى من جديد بعد الأنتهاء من فترة التوقف الدولى ،بالقاء الذى يجمع بين الاتحاد والأخدود فى السادسة مساء الغد.

 

رسمياً .. مدحت شلبي يعلق علي ديربي الرياض
 


ويعود مدحت شلبي إلى شاشة التعليق من جديد بعد غياب ليس بطول، علي شاشة قناة ssc السعودية ، من خلال قيامة بأداء الوصف التفصيلي لمباراة دربي العاصمة السعودية، وبالتحديد في مدينة الرياض ما بين كلا من الهلال والرياض.
 

ويلعب الهلال أمام نظيره الرياض، يوم الجمعة القادم الموافق ١٥ من شهر سبتمبر الجاري، بالجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وفي وقت سابق، أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، انضمام المعلق الرياضي مدحت شلبي، لشبكة القنوات الناقلة للدوري السعودي.

 

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "التعاقد مع الكابتن مدحت شلبي في القنوات الناقلة للدوري السعودي قرار جميل وأفرحني".

 

وأضاف: "سعيد بقبوله طلبي نتيجة مكالمتنا الهاتفية منذ أسبوعين، دوري عالمي يستحق معلقين مميزين".