الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني رمزي عن تدخله في النص: مش عيب طالما لصالح العمل وسمير غانم ملك الارتجال

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 07:07 م
مصر تايمز

أكد الفنان هاني رمزي، أن لديه أعمال ناجحة مع الجمهور، ويضطر أحيانا للتدخل في النص لصالح العمل، مشيرا إلى أن الفنان سمير غانم هو ملك الارتجال في الوطن العربي.

 

 

وقال هاني رمزي، ببرنامج كلام ما بينا تقديم الإعلامية مي البحيري والمذاع على قناة صدى البلد، إنه لديه أعمال فنية عديدة (معلمة) مع الناس ومنها «محامي خلع»، متمنيا أن ما يقدمه خلال الفترة المقبلة «يُعلم» مع الجمهور وينال إعجابهم.

 

 

وتابع هاني رمزي، أنه يتدخل في النص المكتوب والسيناريو، موضحا: «بتدخل في حاجات ومشاهد معينة بالورق والسيناريو، لأني أشعر بها بحسي الكوميدي، ومش عيب أن الممثل يتدخل في النص أو أنه يزيد من الحوار والارتجال وكله في صالح العمل نفسه».  

 

 

وأوضح، أن فن الارتجال شئ عظيم جدا وهناك عدد كبير من الممثلين كل تاريخهم عبارة عن ارتجال، مشيرا إلى أن الأستاذ سمير غانم الله يرحمه هو ملك الارتجال في الوطن العربي كله. 
 

 


واستكمل: «فيه ممثلين زمان ومشفتش منهم في عصرنا الحالي، يشوف الورق ويدخل يصور على طول ويقول اللي عايزه المؤلف، وفيه ممثلين لا تقرأ الورق وتعتمد على حكي الناس له ونادرا ما 
بنلاقي كدة زي إسماعيل ياسين وعبد الفتاح القصري».

 

 

وأضاف هاني رمزي، أن الفنان وحيد سيف والفنان حسين الشربيني لديهم القدرة على قول الكلام كما يريد المؤلف، مؤكدا أنهم يتمتعون بهذه «الملكة» عن بقية الفنانين. 

https://www.youtube.com/watch?v=jLiqV3NFy7g