السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قدمت أطفالها لعشيقها.. واقعة مأساوية لزوجة فى بورسعيد خانت زوجها

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 12:21 ص
الزوجة
الزوجة

تعرض شخص يدعي حسين ويملك سيارة نقل يعمل سائق عليها ببورسعيد لقصة خيانة من زوجته التي عاش معها 13 عاما وأنجب منها 3 أبناء، واستغلت الزوجة غيابه عن المنزل للقيام بأفعالها.

 


يعمل عم حسين "وفق ما قاله"  لـ “مصر تايمز” علي سيارته النقل ويقوم بالسفر بها خارج البلاد في رحلات لمدة أشهر للبحث عن الرزق، ويعود بالأموال ليتركها لزوجته للإنفاق علي أبنائه ، ولم يكن يتخيل يوما أن زوجته التي تزوجها من قرية الروضة بـ محافظة الدقهلية سوف تكون سببا في دمار حياته وأبنائه.


وعاد حسين ذات مرة وكانت زوجته وأبنائه بالمنزل فأعدت له عصير بداخله مادة مخدرة جعله ينام لمدة 24 ساعة، وما ان استيقظ من نومه حتي وجد زوجته قد غادرت المنزل وأبنائه، لتكشف له سيدة لا يترفها عن علاقتها بشخص يدعي م ع، وتؤكد له أنها متزوجة منه عرفيا بالتزامن مع زواجها الشرعي من زوجها.


وواجه حسين زوجته في المنزل واعترفت له بما حدث مع عشيقها مستغلة فترة غيابه عن المنزل وسفره للعمل، واختار السائق البورسعيدي في وقتها ابنائه، وبالفعل قام باحتضان أبنائه وتركها تعود لعائلتها بمحافظة الدقهلية، ولم يكن يعلم أن خيانتها قد وصلت لابنائه.


بدء الأبناء بعد رحيل الأم يروون للأب عن تفاصيل مؤلمة حدثت، حيث كشف الصغير علي أن عشيق أمه هتك عرضه في علاقة كاملة، وحاول مع شقيقه الأكبر الذي يبلغ من العمر 10 أعوام وشقيقته الصغري التي تبلغ من العمر 5 أعوام، وقتها كاد الأب أن يذهب عقله وقرر اتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

رفع الأب قضية هتك عرض علي الجاني وتم تحويل نجله للطب الشرعي والذي أثبت أنه تعرض لهتك العرض بعلاقة كاملة، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 15 يوما علي ذمة التحقيقات، كما أمرت بضبط واحضار الأم في قضية الزنا وهتك العرض، وذلك في القضايا رقم 3408 لسنة 2023 اداري الزهور  و6834 لسنة 2023 جنح الزهور.

 

وأثبتت لجنة حماية الطفل التابعة لمديرية تضامن بورسعيد أن الأم غير أمينة علي الأطفال، وذلك بعدما قدمتهم لعشيقها، ويجري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.