الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: محمد صلاح يطرق أبواب الريال بعد تصريحات أبوتريكة

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 12:22 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف موقع "بيرنابيو ديجيتال" المنتمي لنادي ريال مدريد الإسباني، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بات أقرب من أي وقت مضى من ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الموقع أن التصريحات التي أدلى بها محمد أبوتريكة الصديق المقرب من محمد صلاح أمس، والتي كشف خلالها أن النجم المصري لا يشعر بالسعادة في الوقت الحالي مع ليفربول، يجعل رحيله عن قلعة "أنفيلد" أقرب مما كان متوقعاً، موضحاً أن محمد صلاح سيكون صفقة رائعة للنادي الملكي.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، في وقت سابق أن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، قد تضاعف بعد التصريحات التي أدلى بها لصحيفة "أس".

وقال محمد صلاح عن إمكانية إنتقاله لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المستقبل، "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول".

ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن محمد صلاح يرغب في الانضمام لصفوف ريال مدريد عقب انتهاء علاقته مع نادي ليفربول، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص المقربين من النجم المصري أكد على دخول الريال في مفاوضات مع ممثلي اللاعب، لبحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الملكي خلال الفترة القادمة.

وأضافت الشبكة، أن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي سيكون على المحك، لكن يبقى قرار رحيله إلى ريال مدريد من عدمه في يد النادي الإنجليزي.