الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامي سيدة فاقوس يفجر مفاجأة بالقضية بعد مشادته مع النيابة في الجلسة العاشرة من المحاكمة

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 03:17 م
محاكمة سيدة فاقوس
محاكمة سيدة فاقوس

أجرى "مصر تايمز" بثًا مباشرًا من أمام محكمة جنايات الزقازيق، مع دفاع سيدة فاقوس؛ بعد مشادة كلامية بينه والنيابة العامة واعتراضه على ما جاء في مذكرة النيابة العامة، معلقًا "عندنا ردود على كل الأسئلة".

وأوضح المحامي في البث المباشر، أن تقرير اللجنة الخماسية جاء معارضًا لما جاء في تقرير اللجنة الثلاثية فضلًا عن جهل الطبيبة المُعدة للتقرير ببعض النقاط عن القضية منها الشاهدة "زينب"، قائلًا "كل لجنة متمسكة برأيها والقرار الأخير للمحكمة، ولكن قتل الطفل جريمة والتمثيل به جريمة اخري، فلو كانت المتهمة عاقل كانت اكتفت فقط بقتله دون التمثيل به".

 

محامي سيدة فاقوس يفجر مفاجأة بالقضية بعد مشادته مع النيابة في الجلسة العاشرة من المحاكمة

 

وعن مشادته الكلامية مع النيابة العامة، أوضح المحامي أنه يحترم مرافعة ممثل النيابة العامة وكل ما جاء في مذكرته من أسئلته لديه الإجابة عليه وسيتضح ذلك في جلسة الغد بعدما تأجلت بالأمس بناء على طلب محامي المجني عليه بتغيير دائرة الحكم ورفض المحكمة ذلك.

وكانت قد قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، تأجيل محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته وطهى أجزاء منها، وذلك إلى جلسة غدًا الأربعاء؛ لمرافعة الدفاع.

تعود أحداث القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس، المقيدة برقم 844 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة هناء محمد حسن، 37 سنة، ربة منزل، مقيمة بمركز فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنها في يوم 26 أبريل الماضي، وبدائرة مركز فاقوس، قد قتلت ولدها الطفل المجني عليه سعد م س، عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك.