الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي ينافس الريال على ضم صلاح.. وليفربول يفتح المزاد

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 12:35 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، "علمنا أن مانشستر سيتي وريال مدريد هما الفريقان المتنافسان حالياً للفوز بخدمات محمد صلاح الصيف المقبل، لكن النجم المصري فضل اللعب في صفوف الفريق الملكي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان".

وأضافت الشبكة الإسبانية، "محمد صلاح أخبر الأصدقاء المقريبن بأنه يريد اللعب في ريال مدريد، لكن ليفربول لن يتنازل عن اللاعب المصري بسهولة ويعتزم بيعه بأعلى سعر".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في وقت سابق أن حوار محمد صلاح مع صحيفة "أس" المقربة من نادي ريال مدريد، يثير الجدل بشأن مستقبل النجم المصري مع نادي ليفربول الذي انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح لم يوافق على إجراء حوارات مع الصحافة الإنجليزية سوى مرتين على مدار 3 مواسم ونصف، وكانت الصحة تحترم رغبة اللاعب المصري حفاظاً على خصوصيته، لكنه قرر الحديث للصحافة الإسبانية، الأمر الذي يزيد من حالة الجدل المثارة حول مستقبله مع ليفربول وإمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد".

وأوضحت الصحيفة "محمد صلاح ينتهي تعاقده مع ليفربول بعد موسمين ونصف، ويمكن لإدارة النادي أن تقترح على اللاعب المصري تجديد التعاقد، لكنه قد لا يكون كافيا لمنعه من الرحيل".