الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الزمالك: أوباما أصر على لعب المباراة رغم إصابته

السبت 30/سبتمبر/2023 - 11:44 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن إصابة يوسف أوباما لاعب الفريق قبل مباراة أرتا سولار في إياب دور ال32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

طبيب الزمالك: أوباما أصر على لعب المباراة رغم إصابته

 

وقال محمد أسامة في تصريحات تليفزيونية: أوباما يعاني من شد في العضلة الأمامية والجهاز الفني قرر استبعاده من المباراة ولكنه رفض وأصر على خوض اللقاء بشكل طبيعي.

 

وقلب فريق نادي الزمالك الطاولة على نظيره أرتا سولار في مباراة شهدت ريمونتادا من أبناء أسوريو كانت قاسية للغاية الفريق الجيبوتي.

 

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه المثير على فريق أرتا سولار، برباعية أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما، مساء أمس السبت، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

 

وتأخر نادي الزمالك بهدف أمام نظيره ارتا سولار وفشل في التسجيل اكثر من مرة، بعدما سجل وارساما حسن الهدف الأول بالدقيقة 15.


ويوسف اوباما يسجل هدف تعادل الزمالك في شباك ارتا سولار بالدقيقة (50).

 

وأحرز شيكابالا هدف الزمالك الثاني، ومع الدقيقة 74 أحرز زيزو هدف الزمالك الثالث.
 

وجاء مسك الختام بقدم حمزة المثلوثي ليسجل الهدف الرابع للزمالك بالدقيقة 89 في مرمى ارتا سولار.
 

وأحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي عقب التأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 


وتوجه اللاعبون وأفراد الجهاز الفني إلى الجماهير للاحتفال معهم بالتأهل والفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي.

 


وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.