الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المدرب المساعد للزمالك: مش هنتخانق مع أسوريو علشان ينفذ كلامنا

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 01:05 ص
خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

أشاد أحمد مجدي، المدرب المساعد للزمالك، بالمستوى الذي قدمه الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، أمام أرتا سولار في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

المدرب المساعد للزمالك: مش هنتخانق مع أسوريو علشان ينفذ كلامنا

 


وقال أحمد مجدي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك بدأ المباراة بشكل غير مقنع ولكن الأداء تحسن في الشوط الثاني وسجلنا 4 أهداف.

 

وأردف:" لم نصل لأفضل مستوى حتى الآن وكان هدفنا الاستمرار بالكونفدرالية، والمنافسة بين صبحي وعواد تصب في مصلحة الزمالك، وقد حاول مدرب أرتا سولار استفزاز أسوريو خلال اللقاء ولكننا حافظنا على هدوئنا".

 

وعن الدفع باللاعب يوسف أوباما، قال:" البعض يتحدث أن أوباما شارك في الشوط الثاني بناء على طلب من الجهاز الفني، يجب أن يعلم الجميع أن الجهاز المعاون يتحدث في كل شيء ويضع أفكاره لكن القرار دائما لأسوريو".

 

وشدد قائلا :" مش هنتخانق مع أسوريو علشان ينفذ كلامنا".

واختتم "أوسوريو كان منفعلًا بعد المباراة بسبب وجود شد وجذب من المدير الفني لفريق أرتا سولار، المدرب الجزائري حاول استفزاز الجهاز الفني واخراجه عن تركيزه وكان يتحدث كثيرًا على خط الملعب".

 

وقلب فريق نادي الزمالك الطاولة على نظيره أرتا سولار في مباراة شهدت ريمونتادا من أبناء أسوريو كانت قاسية للغاية الفريق الجيبوتي.

 

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه المثير على فريق أرتا سولار، برباعية أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما، مساء أمس السبت، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

 

وتأخر نادي الزمالك بهدف أمام نظيره ارتا سولار وفشل في التسجيل اكثر من مرة، بعدما سجل وارساما حسن الهدف الأول بالدقيقة 15.


ويوسف اوباما يسجل هدف تعادل الزمالك في شباك ارتا سولار بالدقيقة (50).

 

وأحرز شيكابالا هدف الزمالك الثاني، ومع الدقيقة 74 أحرز زيزو هدف الزمالك الثالث.
 

وجاء مسك الختام بقدم حمزة المثلوثي ليسجل الهدف الرابع للزمالك بالدقيقة 89 في مرمى ارتا سولار.
 

وأحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي عقب التأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 


وتوجه اللاعبون وأفراد الجهاز الفني إلى الجماهير للاحتفال معهم بالتأهل والفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي.

 


وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.