السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاني العتال يتدخل لحل أزمة ملابس الفرق الرياضية بنادي الزمالك

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 08:18 م
هاني العتال
هاني العتال

أعلن هاني العتال المرشح على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة بانتخابات الزمالك، عن المساهمة في حل أزمة ملابس الفرق الرياضية في كرة السلة واليد والطائرة، وذلك في إطار توجيه ميزانية الحملة الانتخابية في حل مشاكل النادي المادية.

 

هاني العتال يتدخل لحل أزمة ملابس الفرق الرياضية بنادي الزمالك

 

وقال هاني العتال عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: هذه الخطوة إيماناً منا بأن الزمالك يمر بمرحلة صعبة للغاية، وتحتاح إلى العمل والتكاتف، والبحث عن حلول سريعة وعملية قابلة للتنفيذ، لانهاء الأزمات التي يتسبب عدم التدخل العاجل لحلها في تضخمها لدرجة يصعب معها حلها فيما بعد، وهذا النهج نختاره بعيداً عن الوعود البراقة التي لا طائل منها.

 

وتابع: نرفع شعار أفعال لا أقول ولدينا قناعة تامة بأن الزمالك يحتاج إلى أصحاب فكر ورؤية لتقديم حلول غير تقليدية بالإضافة إلى أصحاب رأي وقدرة على اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب.

 

وفي وقت سابق أعلن هاني العتال توجيه ميزانية حملته الانتخابية لحل أزمات الزمالك بالتنسيق مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة البيضاء.

 

كما تدخل العتال لحل أزمة القيد التي يمر بها فريق اليد بنادي الزمالك، بعدما تسلمت إدارة القلعة البيضاء شيك ب2 مليون جنيه من العتال من أجل النهوض من الأزمة والعودة بالفريق إلى المسار الصحيح.