الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لن يلحق بالكلاسيكو.. برشلونة يعلن إصابة لامين يامال

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 04:31 م
لامين يامال
لامين يامال

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي عن إصابة نجمه الشاب لامين يامال، قبل فترة التوقف الدولي، وشكوك حول عدم لحاقه مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني "الليجا".

 

لن يلحق بالكلاسيكو..برشلونة يعلن إصابة لامين يامال

 

ونشر نادي برشلونة بيان رسمي جاء كالاتي: "الفحوصات الطبية تُظهر إصابة لامين يامال في العضلة الحرقفية اليسرى، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

 

وتابع البيان: "يامين لامال سيلتحق بمعسكر المنتخب الإسباني حيث من المقرَّر أن تُجرى له اختبارات إضافية تحت إشراف الطاقم الطبي التابع للاتحاد الإسباني لكرة القدم".

 

وتعادل نادي برشلونة إيجابياً مع نظيره غرناطة، بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما، ضمن منافسات الأسبوع التاسع بالدوري الإسباني.

 

وافتتح فريق غرناطة  أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى من المباراة، بعد أن استطاع بريان سرقسطة ماريتينيز أن يحرز الهدف الأول، وفي الدقيقة (29) من عمر شوط اللقاء الأول، ثم أضاف بريان سرقسطة ماريتينيز الهدف الثاني له ولفريقه "غرناطة".

 

وقلص برشلونة نتيجة اللقاء، بعد ان أحرز هدفه الأول في الدقيقة (45) من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه الشاب لامين يامال، وعاد برشلونة ليعدل نتيجة اللقاء بإحرازه هدف في الدقيقة (85) من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق الاعب سيريجو روبيرتو.