الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد موقفها من دعم فلسطين.. رسالة اعتذار من رواد السوشيال ميديا لـ هادية غالب

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 09:07 م
هادية غالب
هادية غالب

هادية غالب.. تصدر اسم الفاشونيستا وخبيرة الموضة هادية غالب في الساعات الأخيرة قائمة الأكثر تدولا عبر محرك البحث"جوجل" بعد دعمها لفلسطين والقضية الفلسطينية.

 

هادية غالب.. وقالت هادية غالب "أنا خايفة على عملي وكل أعمالي التي ضحيت بكل حياتي من أجلها ولكن لا يهم.. الأهم من ذلك الله والحقيقة أولا

 

وبعد إعلان دعمها لفلسطين ، ندم عدد من رواد السوشيال ميديا على الانتقادات التى كانوا يوجهونها لها من قبل بسبب طريقتها فقالت أحد المغردين " يعني مثلا هادية غالب لو بعد كدة لبست أوفرول فوشيا مصنوع من جلد السمك الدينيس على جزمة معمولة من ورق شجر الموز هايبقى على قلبي زي العسل".

وقالت أخرى " ندمانة على كل مرة اتكلمت فيها وحش على هادية غالب والله، اهي دي واحدة قاعدة قي معقل الاوسـ*اخ وكل شغلها وفلوسها عندهم وعادي ممكن يطردوها اي وقت او يقفلولها شغلها بس هي اختارت تبقى بني ادمة عندها اصل وتقول الحقيقة واللي يحصل يحصل

 

هادية غالب.. وكتبت هادية غالب قائلة "خبر مهم وإيجابي الإحتلال بدأ بالحديث عن فقدانه السيطرة على الرواية على الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي،وأصدرت اليوم شبكة الدعاية الإسرائيلية تعليمات للنشطاء والمغردين الإسرائيلين والمتعاونين معهم عن كيفية التعامل مع هذا الموضوع شكرا لكل النشطاء والمؤثرين اللي دعم بنشر وبدعموا الرواية الفلسطينية جهودكم عم تقلب الرواية لصالحنا".

 

 

بعد دعمها فلسطين...من هي هادية غالب 

-ولدت هادية غالب في 24 يناير عام 1996 بالقاهرة حيث أنها تبلغ من العمر 27 عاما.

-تخرجت من كلية الإقتصاد والعلوم السياسية-جامعة القاهرة.

-بدأ نشاطها في مجال الموضة عام 2014.

-وكانت قد تم خطبتها سابقا ثم فسخت خطوبتها.

-تمتلك الملايين من المتابعين على حسابها عبر الانستجرام حيث يبلغ عدد متابعيها 2 مليون و300 ألف متابع حيث أنها تعد من أكبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

وكانت البلوجر وعارضة الأزياء هادية غالب، قد أكدت أن الالتزام بالدراسة أحد اسرار النجاح، حيث درست اقتصاد بالجامعة الأمريكية، وكانت متفوقة دراسيًا، مؤكدة أنها كانت تعمل وتدرس في نفس الوقت.

 

وأضافت هادية غالب، : مخدتش مليم من اهلي من وقت ما تخرجت من الجامعة، استغليت دراستي للاقتصاد في إدارة عملي  وكل الفلوس التي حققتها من التسويق بدأت بها مشروعي في تصميم ملابس البحر، متابعة: اتجهت للتصميم فى الآونة الأخيرة وحاولت تجديد شكل البوركيني، وبدأت في التسويق له في دولة.

 

وتابعت: فكرة البوركيني جاءت بسبب منع صديقتي المحجبة من دخول قرية سياحية، ومنه عرفة وهبة مجدي وهاجر أحمد وهنادي مهنا بجانب بعض مشاهير الفن من الخليج، من أهم المشاهير اللاتي ارتدين منتجاتي، مضيفة: منى زكي جارتي وكان نفسي تلبس من تصميمي، مش شايفاها نازلة البحر بس شرف ليا لو قررت ارتداء أي مايوه من تصميمي.