الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مسئول قطاع الناشئين بنادي بنفيكا البرتغالى لـ "مصر تايمز": هدفنا الشباب وسعيد بتجربتي مع بيراميدز

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 08:47 م
مسؤلو نادي بنفيكا
مسؤلو نادي بنفيكا البرتغالى

علق ديفيد جوميز مسئول قطاع الناشئين بنادي بنفيكا البرتغالى، على الشراكة المقامة بين النادي البرتغالى وبيراميدز، من أجل تطوير قطاع الناشئين في مصر.

 

مسؤول قطاع الناشئين بنادي بنفيكا البرتغالى: هدفنا الشباب الصغار وسعيد بتجربتي مع بيراميدز (خاص)

 

وقال جوميز مسؤلو قطاع الناشئين بنادي بنفيكا البرتغالى في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "نحن هنا من أجل هذه الشراكة لتطوير منظومة الناشئين داخل نادي بيراميدز، الشباب الصغار هي هدفنا الآن، ونسعى لتحقيق العديد من النجاحات مع النادي المصري".

 

وتابع: "نحن هنا من أجل التحسين والتطوير داخل منظومة الشباب، بأفضل طريقة ممكنة، وبعد ذلك تتاح الفرصة داخل الناديين من أجل استبدال المواهب".

 

وشهدت الأيام الماضية لقاءات مكثفة بين مسئولي الناديين من أجل التوصل إلى برنامج العمل والخطوات العملية الجديدة على الأرض للإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي، الذي يقام في السابعة من مساء اليوم الاثنين بفندق رويال كمبينسكي بالقاهرة الجديدة.

 

ويشهد المؤتمر حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، ويرافقه المدير الفني البرتغالي للفريق الأول جايمي باتشيكو، وبعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

 

كما يمثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والمهندس عمر مدحت المدير التجاري والكابتن معتصم سالم مدير قطاع الناشئين، كما يمثل نادي بنفيكا في المؤتمر النجم البرتغالي السابق سيماو سابروسا مدير العلاقات الدولية بالنادي، وميجيل رييس منسق عمليات التوسع، وديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين.