الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: وكيل محمد صلاح يباشر خطة رحيله عن ليفربول

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 09:48 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بدأ في وضع خطة رحيل اللاعب عن صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، "على الرغم من التصريحات التي أدلى بها يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أمس، بأن محمد صلاح يشعر بالسعادة في النادي ولا يفكر في الرحيل، لكن رامي عباس وكيل اللاعب بدأ مهمته في تحديد الوجهة المقبلة للنجم المصري"، مضيفاً، "ريال مدريد وبرشلونة هما الوجهتان الأكثر تفضيلًا لدى محمد صلاح، في حالة مغادرة ليفربول".

وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اندهاشه الشديد من التقارير الصحفية التي تتحدث عن رغبة محمد صلاح نجم منتخب مصر في الرحيل عن صفوف "الريدز".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن مباراة ليفربول مع وست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، "محمد صلاح يعيش فترة من أحسن فترات حياته، وأتمنى أن يستمر في هذه الحالة الجيدة، والأهم من كل ذلك أن يستمر الفريق في التقدم للأمام من أجل تحقيق الإنتصارات".

وبسؤاله عن أسباب جلوس محمد صلاح إحتياطيًا خلال المباراة الماضية أمام كريستال بالاس والتي انتهت بفوز ليفربول بسباعية نظيفة، قال كلوب: "حسنًا، لقد دخل وسجل هدفين وقد فعل ذلك كثيرًا، دائما ما تبحثون عن شيء للحديث عنه!".