الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باحثًا عن الانتصارات.. توتنهام يواجه ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 10:30 ص
توتنهام
توتنهام

يسعى فريق توتنهام هوتسبير، لاستعادة طريق الانتصارات في البريميرليج، عندما يحل ضيفا على منافسه وولفرهامبتون، باللقاء المقرر إقامته اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

باحثًا عن الانتصارات.. توتنهام يواجه ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام، في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على استاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024. 

 


ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة، وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 13 هدفا. 


فيما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة فقط من إجمالي 11 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن. 


ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى أول هزيمة في الموسم مؤخرا أمام تشيلسى، بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24. 


يخشى مانشستر سيتي من مواجهة مصير توتنهام هوتسبير، حينما يحل ضيفا على تشيلسي، بعد غد الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويخوض مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، المباراة، متربعا على صدارة ترتيب البطولة برصيد 27 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة على تشيلسي، صاحب المركز العاشر.

 

وأعاد تشيلسي، الذي يمتلك 6 ألقاب في البطولة العريقة كان آخرها في موسم 2016 / 2017، البسمة من جديد لجماهيره المحبطة، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 / 1 على مضيفه توتنهام هوتسبير، يوم الاثنين الماضي، في المرحلة الماضية للمسابقة، ليحرم جاره اللندني من استرداد القمة التي كان يتربع عليها، ويمنحها بصورة رسمية لفريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.