الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة جديدة تضرب معسكر المنتخب السعودي قبل تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 08:46 م
منتخب السعودية
منتخب السعودية

أعلن المنتخب السعودي اليوم عن إصابة جديدة في صفوف المنتخب، حيث تعرض اللاعب ناصر الدوسري لاعب الهلال السعودي وأعلن المنتخب استبعاده عن قائمة المنتخب، وضم اللاعب عبدالإله هوساوي لتعويض غيابه.

 

قرر منتخب السعودية بالأمس استبعاد نجمه سالم الدوسري من معسكر الأخضر في الإحساء استعداداً لخوض تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وأصدر منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بيانًا رسميًا، يعلن فيه مغادرة سالم الدوسري نجم المنتخب وفريق الهلال، لمعسكر الأخضر المقام في توقف نوفمبر الحالي.

 

وجاء نص بيان المنتخب السعودي كالآتي: سمح المدير الفني للمنتخب الوطني روبيرتو مانشيني، للاعب سالم الدوسري، مغادرة معسكر المنتخب المقام حاليا في محافظة الأحساء.

 

وتابع: وجاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، عدم قدر اللاعب من المشاركة في المباراتين القادمتين لعدم جاهزيته وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.

 

وجاء قرار استبعاد سالم الدوسري وناصر الدوسري من معكسر منتخب السعودية المقام حاليا، بسبب تأكد عدم جاهزيتهم لخوض مباراتي المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.