الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتي بالقوة الضاربة في الدوري الإنجليزي

السبت 26/ديسمبر/2020 - 01:50 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن برندان رودرجز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، كذلك أولي سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، التشكيلة الأساسية التي سيخوض كلاً منهما المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 27 نقطة، متخلفاً بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة، بينما يملك مانشستر يونايتد في رصيده 26 نقطة ليحتل المركز الثالث، كما يمتلك مباراة مؤجلة أمام بيرنلي.

جاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي، شمايكل في حراسة المرمى - جاستن - فوفانا - إيفانز - كاستاني - نديدي - تيليمانس - ألبرايتون - ماديسون - بارنيس - فاردي، بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى- ليندلوف - بايلي - ماجواير - فريد - فيرنانديز - جيمس - لوك شاو - ماكتوميناي - مارسيال - راشفورد.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة اليوم، حيث يسعى ليستر سيتي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول للنقطة الـ 30 لتعزيز موقعه في الوصافة، بينما يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل إنتزاع الوصافة.

وكان مانشستر تأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما تغلب على إيفرتون 2-0، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مواجهات الدور ربع النهائي.