الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلعته فا انتقم منها وخطف نجلها الصغير.. سيدة بالغربية تستغيث بالمسئولين

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 11:37 م
السيدة
السيدة

استغاثت سيدة من محافظة الغربية بالمسئولين بعد أن قام طليقها بخطف أحد أطفالها وتحريضه الآخرين ضد والدتهم ، وقالت ياسمين، صاحبة المشكلة والتى تبلغ من العمر 35 عاما" أنا منفصلة منذ 3 أعوام،  ولدي ثلاثة أبناء أحدهما يبلغ من العمر 16 عاما، والآخر 12 عاما، وأصغرهم 7 سنوات"،  مضيفه قائلة : معرفش عنهم أي حاجة حاليا، والدهم أخدهم، وكان قايلي هرجعلك ولادك في الإجازات، ولكن دا محصلش ومشوفتهومش من وقت ما أخدهم مني.

وقالت ياسمين فى بث مباشر لـ “مصر تايمز”  إنها حاولت أن تتواصل مع ابنها  الأكبر عدة  مرات ، لكنها فوجئت إنه قام  بوضعها في القائمة السوداء، وعندما حاولت الوصول إليه وسألته أخبرها بأن والده هو من فعل ذلك، مضيفه: مكرهين ولادي فيا، وبيقولولهم إني بقول عليهم إني مش عايزاهم وإنهم ماتوا، ودا محصلش مني نهائي.

وأضافت ياسمين قائلة ، " ابني الصغير اتخطف  من حضني، وبنام أحلم بيه لأنه عمره ما بعد عني لحظة، ومشوفتوش من وقتها.. طليقي حرد  أخوه الكبير يستدرجه وياخدوه مني، ولما بسأل أبوه  عليه قالى  معرفش عنه حاجة.

وأوضحت ياسمين أن الواقعة حدثت منذ 28 يوما فقط ، وأن طليقها طلب منها أن تتنازل عن كل القضايا التي بينهما وأن تدفع له 6 آلاف جنيه في البنك مقابل أن يعطيها نجلها مرة أخرى.

واستكملت ياسمين أن سبب الخلافات بينها وبين زوجها بسبب أنه لم يكن ينفق عليها وعلى أبنائها، وكانت تقترض من أهلها باستمرار حتى تعيل أبنائها، فهو كان لا ينفق عليهم، مضيفه: أنه كان دائم الاعتداء عليا بالضرب وبيشتمني وساعات يمسكلي سكينة.. وكل دا بيحصل قدام الأولاد.