السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

متقفلة بالصاج.. أول "ATM" للذهب فى مصر تثير الجدل بعد افتتاح وزير التموين لها

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 10:15 م
الافتتاح اليوم
الافتتاح اليوم

انطلقت اليوم الأحد، فاعليات المعرض الدولي للمجوهرات والذهب "نيبو"، بحضور وزير التموين الدكتور علي المصليحي، وأعلنت الوزارة في بيان رسمي عن فاعليات المعرض،  ويشارك فيه عدد كبير من الشركات العاملة بمجال الذهب والمجوهرات، بالإضافة إلي عارضيين من مختلف دول العالم.

 

وكانت وزارة التموين قد أعلنت في بيان رسمي، لها، عن إطلاق أوماكينة ذهب، atm، وسردت في  البيان ، أن وزير التموين " شهد المصيلحى، خلال المعرض إطلاق اول ماكينة "ATM" لسحب سبائك ذهبية للمواطنين ، وقال الوزير، أن هذه الخطوة تدعم سياسات التحول الرقمي و الشمول المالي من خلال اطلاق خدمة بيع السبائك الذهبية عن طريق ATM لافتا إلى أنها ستقدم تجربة أفضل للعملاء .

 

إلي هنا لاتنتهي القصة، عكر صفو الفكرة منشورعلي الفيس بوك ، حيث قال صاحب البوست" عندنا معرض محترم للذهب، نعمل بقا أول ATM، للذهب طيب أزاي والوقت ضيق، نعمل اية بقا “ نقفل صندوق ثلاجة” ونحط فيه شاشة تاتش ومكنة "poos"،  ونصور وأتعشت وكلة زي الفل".

 

 ويضيف صاحب المنشور، أن “ الموقع اللي بيقدم الخدمة مش متأمن والتصميمات اللي عليه من 2016، صحيوا مرة واحدة لقيو نفسهم  في 2023، قالك نطلع الفنكوش الجديد، مضيفاً ” مش عيب نقول مش عندنا العيب أننا نطلع اي شي قائلا “ حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيخلوا شكلنا مسخرة”