الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب الغيرة.. مقتل سيدة على يد زوجها في المحله الكبرى بعد مشادة كلامية بينهما

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 08:04 م
مقتل سيدة على يد
مقتل سيدة على يد زوجها باالغربية

شهدت منطقة الشعبية،  بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية، مقتل سيدة على يد زوجها بطعنة نافذة في القلب بسبب  نشوب مشادة كلامية،  تطورت إلى مشاجرة بينهما وغيرة المجني عليها على زوجها  بسبب كثرة خروجاته المتكررة.

 

تلقت  الاجهزة الأمنية بالغربية  إخطارًا بمصرع سيدة في العقد الثاني من عمرها ، بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة، وأن وراء الواقعة زوج المجني عليها.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة تحت إشراف الرائد محمد عيد رئيس مباحث القسم، وتبين مصرع زوجة تدعى "روان.ا" تبلغ من العمر 22 عاما، على يد زوجها يدعى "أحمد.ع.ع" يبلغ من العمر 27 عامًا، ويعمل صاحب محل مفروشات.

 

تجديد حبس صاحب شركة نفايات وسائق 45 يوما تسببوا في مصرع وإصابة 9 أشخاص بالاختناق في الغربي.


وتبين من المعاينة وفحص الجريمة أن السبب وراء الواقعة، نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب غيرة المجني عليها على المتهم وكثرة معاتبتها له على تأخره خارج المنزل، بعد مواعيد عمله، تطورت إلى إقدام المتهم بإنهاء حياة المجني عليها (زوجته) بطعنة نافذة في القلب بواسطة سلاح أبيض.

 

ورى التحفظ على سلاح الجريمة وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي المنشاوى العام.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط قسم ثان المحلة من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها