الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يجتمع بجهازه المعاون على هامش مران الأهلي

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 05:01 م
موسيماني
موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندري، وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الأحد على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها غدًا الأحد، وتواجد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجداليوم في ملعب "مختار التتش" بالجزيرة؛ استعدادًا لقيادة التدريبات قبل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أمس السبت تعافي موسيماني من كورونا بعد أن جاءت مسحته الطبية الأخيرة سلبية، ويقود موسيماني تدريبات الفريق اليوم على أن يعود غدا لقيادة الفريق فنيا من الملعب بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري التي تنطلق في السابعة والنصف مساء غدٍ الاثنين في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.